عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم جوزيه جوميز مع الزمالك قبل صدام اليوم أمام زد بالدوري؟

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

 تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق زد ، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزد في الدوري

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق زد فى بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كالأتي:

أرقام جوميز مع الزمالك

وخاض فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 33 مباراة، فاز الفارس الأبيض في 19 فوز، وحضر التعادل في 7تعادلات، وتلقى الخسارة 7 لقاءات، وسجل لاعبيه 55  هدف وتلقت شباكه 28 هدفاً.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي

ويذكر أن، لم ينتظر لاعبي الزمالك سوى ست دقائق فقط في بداية المباراة، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، عن طريق لاعبه ناصر منسي، في رسالة واضحة أن الفارس الأبيض لن يفرط في نقاط المباراة.

ناصر منسي يسجل الهدف الثاني للزمالك

استمر لاعبو الزمالك في الضغط على دفاعات إنبي، وعاد المتألق في هذه المباراة ناصر منسي، من جديد إلى هز شباك الفريق البترولي في الدقيقة 13 من زمن المباراة، بضربة رأسية متقة من عرضة أحمد فتوح.

محاولات للتماسك من جانب إنبي

تلقى لاعبو إنبي صدمة الهدفين، في الدقائق الأولى من زمن المباراة، وحاولوا بعد ذلك التماسك وتسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، ولكن دون جدوى في ظل تظيم دفاعي محكم من جانب لاعبي الزمالك.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، النادي الأهلي بيكتب تاريخ جديد وبيحقق 18 انتصار على التوالي في الدوري وهو رقم كبير على الرغم من حالة الإرهاق الكبيرة للاعبين في الفترة الأخيرة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، مع احترامي لجميع الفرق المتواجدة في الدوري المصري، فنادي الزمالك هو المنافس التقليدي الدائم للنادي الأهلي، ونادي الزمالك لديه من الخبرات الكبيرة والمنافسة على البطولات بشكل مستمر رغم ابتعاده في الفترة الأخيرة.

وزاد سيد عبد الحفيظ، أعتقد بعد حسم الأهلي للدوري المصري سيكون هناك راحة كبيرة للاعبي النادي الأهلي بعد الموسم الكبير، وسيتم إراحة اللاعبين الدوليين في الفترة المقبلة للاستعداد للموسم الجديد خاصة أن البداية بمباريات دوري أبطال أفريقيا ثم كأس السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي