عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعمال الصيانة الدورية لتحسين مستوى الخدمة

توقف مؤقت لخدمات تحصيل وتسجيل قراءات عدادات الغاز.. ما القصة؟

غاز
غاز

أعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد"، إحدى شركات قطاع البترول، عن تعليق خدمات التحصيل وتسجيل قراءات عدادات الغاز مؤقتاً، اعتباراً من الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024 وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، وتأتي هذه الخطوة في إطار أعمال الصيانة الدورية لتحسين مستوى الخدمة.

أعمال الصيانة الدورية لتحسين مستوى الخدمة 

ومع ذلك، ستستمر عمليات شحن كروت العدادات مسبقة الدفع خلال هذه الفترة.

في سياق متصل، نظَّمت إدارة السلامة والصحة المهنية في "بتروتريد" وقفة توعوية بمستودع عجرود في محافظة السويس، حول القيادة الآمنة وأهمية الالتزام بمعايير السلامة في الرحلات والنقل على الطرق. شملت الوقفة التوعوية عدة محاور أبرزها سلامة السائق من الناحية البدنية والذهنية، تجنب الإجهاد، جاهزية السيارات، وأهمية الالتزام بالسرعات المقررة.

الغاز

تأتي هذه الإجراءات تنفيذاً لاستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية التي تهدف إلى توفير بيئة عمل آمنة ومحفزة على المزيد من الإنتاج، وتطوير برامج عمل للحفاظ على الثروة البشرية في القطاع وتنمية مهاراتها، مع الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة كأولوية لدى شركات قطاع البترول.
تأتي هذه الأعمال المقررة من شركة "بتروتريد" في إطار التزامها المستمر بتحسين جودة خدماتها وتقديم الأفضل لعملائها، وتوقف خدمات تحصيل وتسجيل قراءات عدادات الغاز، بالرغم من كونه مؤقتًا، يعكس حرص الشركة على تنفيذ صيانة دورية ضرورية تساهم في تعزيز كفاءة النظام ورفع مستوى الخدمة.  

تنفيذ صيانة دورية ضرورية تساهم في تعزيز كفاءة النظام 

تستمر الشركة في تقديم خدمات شحن كروت العدادات مسبقة الدفع خلال هذه الفترة لضمان عدم تأثر العملاء بشكل كبير، من جانب آخر، تبرز وقفة السلامة التي نظمتها الشركة بمستودع عجرود أهمية تعزيز معايير السلامة والالتزام بالقيادة الآمنة، وهو جزء من استراتيجيتها الواسعة لتوفير بيئة عمل آمنة وصحية. 
وتعكس هذه الجهود حرص "بتروتريد" على تحسين الأداء والحفاظ على سلامة العاملين والعملاء، بما يتماشى مع أهداف وزارة البترول والثروة المعدنية في تطوير القطاع.

وفي وقت أعلنت الحكومة عن مجموعة من الإجراءات المبسطة لتسهيل توصيل الغاز الطبيعي للمنازل، مما يتيح للمواطنين الاستفادة من هذه الخدمة بيسر وسهولة، وتتضمن الخطوات الأساسية للتوصيل إحضار رقم الغاز الملصق على باب الشقة، وفي حال عدم وجوده، يجب تقديم الرقم الموجود على مدخل العمارة. 

تابع موقع تحيا مصر علي