عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. تفاصيل حفل ساموزين في الساحل الشمالي

ساموزين
ساموزين

يترقب الجمهور حفل ساموزين في الساحل الشمالي والذي من المقرر أن يتم إحياءه اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أغسطس الجاري وذلك ضمن حفلات عدد كبير من نجوم الفن في صيف 2024 بالساحل الشمالي، حيث يعد هذا الحفل الأول له هناك.

حفل ساموزين في الساحل الشمالي 

ويتوقع العديد أن يشهد حفل ساموزين حضور جماهيري كبير في مساء اليوم الخميس، خاصة وأن محبيه من المصريين يتخطوا المئات، ويقدم ساموزين في الحفل باقة من أروع أعماله الغنائية والمتنوعة بين الجديد والحديث ولعل أبرزها لطالما ارتبط بها أغنية الورد الابيض التي تقول كلماتها: الورد الابيض عوده عوده ده جماله معدي حدوده اها حدوده.. الكلمة منه بتسحرني بتسحرني والنظرة منه تعيشني بتعشني".

ساموزين 

ومن الاغاني المتوقع أن تقدم في حفل ساموزين أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من قربى لية ، دي حبيبتي، يعلم في القلوب، أعراض الحب، طول مانا وياكي، لا لا لا، كينج الحب، بريء بإمتياز، بسيطة، ست الناس، حبيتو.

ساموزين وعمرو مصطفى 

جدير بالذكر، ان ساموزين من محبي ومقدري الملحن عمرو مصطفى فدائما ما يخرج ويتحدث عن دوره الكبير في مجال الغناء بمصر والوطن العربي، حيث قال: انا من جمهور عمرو دياب ومن سنين فبلاش الكلام يبقي بالطريقه دي عليا أنا بالذات طول عمري بحالي ومع نفسي بشغلي والهجوم يبقي بالشكل ده.

ساموزين 

وتابع ساموزين حديثه: عمرو مصطفى صنع تاريخ كبير لمصر والوطن العربي وما زال يفعل وسجل اسمه كملحن تقيل جدا التاريخ لا ينسى لو نسيتو الكلام ده بس صدقوني لو نسيتو الكلام ده عمركم مهتلاقو تاريخ يفتكركم  صنع تاريخ كبير لمصر والوطن العربي وما زال.

أحمد كامل وموقفه من حفلات الساحل 

من ناحية أخرى، خرج المطرب أحمد كامل في تصريحات تليفزيونية وأشار إلى أنه يرفض حفلات الساحل الشمالي لانه يعتبر أن أموالها حرام وهو لا يذهب اي مكان به شرب او راقصات لذا هو حريص دائما على الرفض مهما عرض عليه من مبلغ كبير وسيظل عند مبدأه حتى النهاية، ومن المتوقع أن يعرض هذا التصريح أحمد كامل إلى حملة هجوم من زملاءه في الوسط الذين يقومون حفل غنائي هناك.

تابع موقع تحيا مصر علي