عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي لـ تحيا مصر: محمود صابر غير مصاب بفيروس كورونا واللاعب جاهز لمواجهة المغرب

محمود حرب
محمود حرب

قال محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، أن محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي لم يتعرض نهائيا للإصابة بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة بعد انتشار الإشاعات في الفترة الأخيرة وقبل مواجهة المغرب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي.

محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي

وأضاف محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أتعجب من الأخبار التي انتشرت بإصابة محمود صابر بفيروس كورونا، واللاعب شارك في تدريب منتخب مصر الأخير بشكل طبيعي، وهو غير مصاب بفيروس كورونا.

وأكمل محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، لم يتم إبلاغنا بإصابة محمود صابر بفيروس كورونا واللاعب شارك في التدريب الأخير بشكل طبيعي، ولا صحة لإصابته بفيروس كورونا.

محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي 

واختتم محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي تصريحاته، محمود صابر يمر بصحة جيدة واللاعب غير مصاب بفيروس كورونا، وأتمنى تحري الدقة في الأخبار المنتشرة في الساعات الأخيرة، والكل لديه الاستعداد للفوز على المغرب وتحقيق الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 غداً الخميس في مباراة تحديد الميدالية البرونزية، وتبدأ المباراة في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب لا البوجوار مواجهة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق علي محمد علي، ويبحث منتخب مصر عن الفوز بالميدالية البرونزية الأولى في الأولمبياد، ويتواجد منتخب مصر للمرة الأولى في هذه المباراة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد شحاتة، حسام عبد المجيد، محمد مغربي، كريم الدبيس.

وسط الملعب: أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، إبراهيم عادل، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي