عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج للفنانة شرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

قال الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب أن حالة الفنانة شيرين في تحسن مستمر من الجانب الصحي والجانب النفسي .

وأضاف نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن الأزمات الأخيرة التي مرت بها الفنانة شيرين كان لها تأثير قوي على حالتها الصحية والنفسية ، إلا أنها في تحسن مستمر خلال الفترة الحالية .

عودة حفلات شيرين عبد الوهاب 


وتابع أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب  أن الفنانة شيرين تستطيع العودة لعملها بشكل طبيعي  والتواجد في الحفلات خلال عدة أيام .
وطالب الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب محبي الفنانة شيرين بدعمها لكونها فنانة محبوبة من جماهير مصر والوطن العربي . 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب خرجت برسالة لمتابيعيها قالت فيها  "جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي"، وذلك في تسجيل صوتي نشرته على موقع اكس.

تصريحات شيرين عبد الوهاب 

وكانت شيرين عبد الوهاب  اصدرت تصريحات جديدة ومختلفة مشيرة إلى أن حسام حبيب طالبها ب 200 ألف دولار بحجة أنه السبب في نجاحها، مؤكدة انه كان مسؤول عن جميع حسابتها المادية، موضحة: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وقالت “بقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي”.

رد حسام حبيب 

ومن جهته قال الفنان حسام حبيب خلال تصريحات تلفزيونية  “أنا خجلان من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة”.

وكانت  الشركات المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب   أعلنت إلغاء حفلاتها حيث ألغي في المرة الأولى حفلها الذي كان من المقرر إقامته في لبنان بالعاصمة بيروت، وبعدها الغي حفلها في اسطنبول والذي كان من المقرر إقامته أيضا خلال هذا الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي