عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استجابة الزمالك لأحمد فتحي.. تحيا مصر يلتقي بأحد أوائل الثانوية العامة العاشق للأبيض

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أجرى موقع تحيا مصر لقاءًا مع أحمد فتحي، صاحب المركز الخامس على مستوى الجمهورية بترتيب أوائل الثانوية العامة، وذلك بعد استجابة نادي الزمالك لطلبه عبر "تحيا مصر" لزيارة النادي ولقاء الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا.

تحيا مصر يلتقي بأحد أوائل الثانوية العامة العاشق للأبيض

وقال "فتحي"، في لقاءه بـ تحيا مصر: سعيد للغاية باستجابة نادي الزمالك لطلبي بزيارة النادي ولقاء شيكابالا، وأشكر موقع تحيا مصر إنه وصل ندائي لمسؤولي النادي، وأشكر النائب حسام المندوه على استجابته السريعة لطلبي".

وقال الخامس على الجمهورية إن أول شيء سيقوم به داخل نادي الزمالك عند زيارته، هو التقاط الصور التذكارية مع محمود عبد الرازق شيكابالا، معربًا عن حبه لكابتن ناديا لزمالك موجهًا رسالة له عبر تحيا مصر، قال فيها: "أنا بحبه جدا ونفسي ميعتزلش خالص طول ما هو فيه صحة يفضل يلعب كورة ويمتعنا".

أحمد فتحي: أشجع الزمالك لكي يحصد البطولات

وحول أداء نادي الزمالك ونتائجه هذا الموسم، قال أحمد فتحي ابن محافظة قنا: "نادي الزمالك نتائجه متراجعة هذا الموسم، لمن ممكن تكون مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي دفعة للفريق لتحسين مستواه الموسم المقبل وحصد البطولات".

ولفت الطالب أحمد فتحي إلى أنه يشجع نادي الزمالك لأنه يحبه ولكي يفوز بالبطولات، وهنا اختلاف العقلية مع بعض الجماهير التي تشجع نادي لأنه يفوز بالبطولات.

ابن قنا يتغنى بالزمالك

وتغنى ابن قنا بمجلس غدارة نادي الزمالك، الذي وصفه بالحكمة والبعيد عن التصريحات النارية الذي يفكر فقط في مصلحة النادي.

وعن أهل بلدته، قال إن معظمهم أهلاوية، لكن أنا زملكاوي وهناك بعض الزملكاوية في البلد عندي وباركو لي ونفسهم يأتوا معي إلى نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي