عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 15 مواطن في حادث ميكروباص بطريق أسيوط الغربي في الفيوم

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

أصيب 15 مواطن من الفيوم في حادث سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين لمستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

إصابة 15 شخصا في حادث ميكروباص في الفيوم

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة، أسيوط الصحراوي الغربي، بعد الطريق الإقليمي بإتجاه القاهرة، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبيين إصابة 15 مواطن، وتم نقل المصابين الي مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي سياق متصل كان أهالي قرية بحر ابو المير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم على جثة مسن مفصول الرأس في ظروف غامضة وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العثور على جثة مسن مفصول الرأس بالفيوم

تعود بداية العثور على جثة مسن مفصول الرأس بالفيوم، عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة مسن مقتول، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وبمعاينة الجثة تبين أنه مسن يدعى ح.ع مبلغ عن اختفائه منذ بضعة ايام وتم العثور عليه مقتول ومفصول الرأس.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة وقاده الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز وذلك لحل لغز العثور العثور على جثة مسن مفصول الرأس بالفيوم.

تحقيقات مكثفة لكشف لغز العثور على جثة مسن مفصول الرأس بالفيوم

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وسرعة ضبط الجناة ومباشرة التحقيق.

وفي إطار آخر، لقى شابين مصرعهما غرقا في مياه بحيرة وادي الريان بالفيوم، قبل أن يتم انتشال جثمانيهما، وتبين من خلال التحريات أنهما كانا يتنزهان بمياه البحيرة وتعرضا للغرق، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق حول غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي من أجل مناظرة الجثامين قبل استخراج تصاريح الدفن اللازمة وتسليم الجثمانين إلى ذويهم.

تابع موقع تحيا مصر علي