عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد محمد جبر لـ تحيا مصر: انتظر ميدالية ذهبية لمصر في أولمبياد باريس 2024 في المصارعة الرومانية |فيديو

والد محمد جبر
والد محمد جبر

قال علي جبر والد محمد علي جبر بطل المصارعة الرومانية، أن يتمنى التوفيق لنجله في الأولمبياد وتحقيق ميدالية أولمبية من أجل إسعاد الشعب المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات والد محمد علي جبر

وأضاف والد محمد علي جبر في تصريحات عبر بث مباشر مع موقع تحيا مصر، محمد ابني بطل ونفسي يحقق ميدالية لمصر في الأولمبياد وكلنا مستنيين يحقق الميدالية الذهبية ورفع علم مصر.

وأكمل والد محمد علي جبر، محمد ابني بطل وربنا معاه وعاوزين كلنا نفرح وكان نفسي أكون معاه في فرنسا وأنا مدرب ولكنا لم أتمكن في السفر معه.

وأشار والد محمد علي جبر، أول حاجه قولتها لمحمد هو رفع علم مصر في الأولمبياد ومصر رقم 1.

واختتم والد محمد علي جبر، كل التوفيق لمحمد في مباراة اليوم والتوفيق لابني الآخر في الأولمبياد والعودة بميدالية ذهبية وإسعاد الشعب المصري.

محمد جبر إلى نصف نهائي منافسات المصارعة الرومانية وزن 97 كجم في أولمبياد باريس 2024

استمر البطل المصري محمد جبر، لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية وزن 97 كجم، في تحقيق النتائج الإيجابية، خلال أولمبياد باريس 2024، واستطاع البطل المصري محمد جبر، تحقيق الفوز منذ قليل، في مباراته أمام بطل بيلا روسيا، والذي يعد المصنف الثاني عالميا، في ربع نهائي منافسات المصارعة الرومانية وزن 97 كجم، وتمكن جبر من التغلب عليه بنتيجة 4-1.

موعد مباراة محمد جبر في نصف النهائي

ومن المقرر أن يلتقي بطل مصر محمد جبر مع منافسه بطل إيران محمد هادي، في لقاء نصف نهائي المصارعة الرومانية وزن 97 كجم، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، الليلة في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي