عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لـ «تحيا مصر» .. الزمالك يدعو خامس الجمهورية فى الثانوية العامة لزيارة النادى

لقاء حصري لتحيا مصر
لقاء حصري لتحيا مصر مع خامس الثانوية العامة

في استجابة سريعة لموقع تحيا مصر، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تحقيق رغبة الطالب المتفوق أحمد فتحي، الخامس على الثانوية العامة في العلمي رياضة، والذي أعرب خلال لقاء حصري مع موقع تحيا مصر رغبته الشديدة في زيارة نادي الزمالك.

تواصل رئيس تحرير تحيا مصر عمرو الديب، مع الدكتور حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، والذي اختص موقع تحيا مصر بتصريحات حصرية قال فيها: أعلن شخصيا أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يبارك نجاح الطالب ويهنئ جميع اللاعبين المتفوقين في الثانوية العامة ... والطالب سيكون متواجدا في النادي الأسبوع القادم لتحقيق رغبته.

استجابة محمودة من حسين لبيب

الاستجابة السريعة من مجلس إدارة نادي الزمالك وتواصلها الفوري مع موقع تحيا مصر، ترسخ الصورة الذهنية الجيدة عن إدارة حسين لبيب والفارق الهائل الذي أحدثه في نادي الزمالك، وحالة الاستقرار الملموسة والإنجازات الرياضية في توقيتات قياسية، بخلاف التواصل الفعال مع الجمهور وتلبية رغبات كل عاشق لنادي الزمالك.

جهد فائق من حسام المندوه

كما أن هناك حرص كبير أظهره الدكتور حسام المندوه على الاستجابة الحقيقية والسريعة لرغبة الطالب أحمد فتحي عقب حديثه مع "تحيا مصر" وتشجيعه المعروف عنه لكل ما يدفع العملية التعليمية للتطور وترحيبه على الدوام بالنماذج المتفوقة، فهو صاحب مساعي معروفة في النهوض بكامل المنظومة التعليمية بخلاف جهوده المشكورة في مجلس إدارة نادي عريق بحجم نادي الزمالك.

تعتبر الإرادة الصلبة والطموح المتقد هو مفتاح النجاح لكل طالب مجد. فالشاب الموهوب أحمد فتحي عبدالقوي عبدربه، الذي حاز على المركز الخامس على مستوى الجمهورية في شعبة العلوم الرياضية بامتحانات الثانوية العامة لعام 2024، بحصوله على مجموع 404.5 درجة، يمثل مثالا حيا على ذلك. فقد كان يعتمد في مسيرته التعليمية على جدول دراسي مدروس، مدفوعا بدعم أسرته اللامحدود التي وفرت له البيئة المثالية للدراسة والتفوق.

تصريحات «تحيا مصر» تكشف سر التفوق

وفق تصريحات الطالب مع موقع تحيا مصر، فلم يكن تفوق أحمد وليد الصدفة، بل كان ثمرة جهود متواصلة وتفان في الدراسة. فوالدته تشير إلى أنه كان متفوقا منذ صغره، ويشهد له جميع معلميه بذكائه واجتهاده. وتؤكد أن سر نجاحه يكمن في التزامه القوي بالقيم الدينية والأخلاقية، إضافة إلى حرصه الشديد على النجاح بطرق مشروعة، رافضا أي شكل من أشكال الغش والخداع.

فخر الأم بنجاح ابنها لا يوصف، فهي ترى وفق ماصرحت لـ "تحيا مصر" فيه ثمرة جهودها وتضحياتها. وقد أثمرت تربية أحمد الصالحة عن شاب مثقف ومتحضر، يمثل إضافة نوعية للمجتمع. ولا شك أن قصة نجاح أحمد ستكون مصدر إلهام للعديد من الطلاب، وسيدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أحلامهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي