عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض: بتهرب من الشغل مع محمود ياسين عشان ميقولوش واسطة.. ودعم رانيا ليا بيفرحني

محمد رياض ورانيا
محمد رياض ورانيا محمود ياسين

تحدث الفنان محمد رياض عن تفاصيل في حياته الشخصية وعلاقته بالفنان الراحل محمود ياسين بصفته والد زوجته، وكشف محمد رياض عن الكثير من التفاصيل في حياتهم كما كشف عن العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين وتعد هذه من المرات القليلة التي تحدث عنها على الهواء، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2 في برنامج تفاصيل.

محمد رياض 

محمد رياض عن محمود ياسين: كانت ظروفي صعبة في بداية حياتي.. لقيته بيسهلي الدنيا

كشف الفنان محمود ياسين خلال حديثه مع الإعلامية نهال طايل عبر برنامج تفاصيل من خلال مداخلة هاتفية عن طبيعة العلاقة بينه وبين الفنان الراحل محمود ياسين وكشف عن تفاصيل لأول مرة يصرح عنها والتي نالت إعجاب جمهوره، وقال الفنان محمد رياض في حديثه عن الفنان القدير محمود ياسين الذي يرصده موقع تحيا مصر كاشفًا عن تفاصيل ذهابه لطلب الزواج من الفنانة رانيا محمود ياسين وكواليس هذا اليوم مؤكدًا أنه كان يشعر بالخوف إلى درجة كبيرة، وقال: "كنت في بداية حياتي وامكانياتي المادية محدودة ولكنه سهل لي أشياء كثيرة ولم يثقل علي في أي شيء".

محمد رياض: محمود ياسين رفض يضربني بالقلم عشان شعور ابني

تابع الفنان محمد رياض حديثه مشيرًا إلى رد فعل الفنان الكبير محمود ياسين عندما كانا يجسدان مشهد سويًا وتطلب المشهد أن يصفع الفنان محمود ياسين الفنان محمد رياض بالقلم على وجهه، وأكد أن الفنان محمود ياسين رفض هذا المشهد كاشفًا عن السبب وهو تواجد نجله عمر وهو حفيد الفنان محمود ياسين، وقال أن محمود ياسين رفض المشهد حفاظًا على مشاعر حفيده، وقال محمد رياض في تصريحاته مع الإعلامية نهال طايل: “اشتغلت مع محمود ياسين وقالي ليه مش عاوز تشتغل معايا والمشهد ده مكتوب في الاسكريبت والمفروض إني أنا ابنه وشخص مستهتر ويضربني بالقلم لكنه رفض والمخرج اتكلم معاه وقاله لأ.. بعدها قولتله اضربني عادي، قالي يا حبيبي لو أنا ضربتك وابنك عمر شافني وأنا بضربك هيفضل فاكرلي المشهد ده العمر كله.. عمل حساب لحفيده”.

محمد رياض 

محمد رياض يكشف سبب رفضه العمل مع محمود ياسين

اختتم الفنان محمد رياض حديثه مشيرًا إلى سبب رفضه العمل مع الفنان محمود ياسين بكثرة وهو خشيته رمن اتهامه بانه يعمل بسبب المحسوبية والواسطة، وقال: “كنت بهرب أشتغل مع الراحل محمود ياسين علشان محدش يقول عليا إني بشتغل بالواسطة والحاجات دي.. واشتغلت معاه وهو قالي ليه مش عاوز تشتغل معايا”، واختتم حديثه عن زوجته الفنانة رانيا محمود ياسين ودعمها له قائلًا: “بشوف كلام رانيا عني وحبها ليا دي حاجه حلوه وربنا يديم بينا الحب وحياتنا ويخلينا ولادنا وهي عشرة عمرة طويلة ربنا يحفظها ويخليها لينا كلنا”.

محمود ياسين رفض صفعه على وجهه خلال أحد المشاهد في مسلسل "التوبة"، وذلك حفاظاً على شعور نجله عمر محمد رياض. وتابع الفنان محمد رياض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"كنت بهرب أشتغل مع الراحل محمود ياسين علشان محدش يقول عليا إني بشتغل بالواسطة والحاجات دي.. واشتغلت معاه وهو قالي ليه مش عاوز تشتغل معايا والمشهد ده مكتوب في الاسكريبت والمفروض إني أنا ابنه وشخص مستهتر ويضربني بالقلم لكنه رفض والمخرج اتكلم معاه وقاله لأ.. بعدها قولتله اضربني عادي، قالي يا حبيبي لو أنا ضربتك وابنك عمر شافني وأنا بضربك هيفضل فاكرلي المشهد ده العمر كله.. عمل حساب لحفيده". 
 

تابع موقع تحيا مصر علي