عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: بعد توجيهات الرئيس بقضية أحمد رفعت الدنيا اتقلبت

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن التعامل مع القضايا العامة التي تشغل الرأي العام، ومنها قضية وفاة اللاعب  أحمد رفعت ، قائلا:" الرئيس طلب كل المعلومات الكاملة عن قضية أحمد رفعت".

موسى: الرئيس السيسي دقيق جدًا في جميع القضايا والملفات

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ،:" الرئيس السيسي دقيق جدًا في جميع القضايا والملفات، ولديه جميع المعلومات عن قضية وفاة أحمد رفعت".

وتابع:" الرئيس السيسي حريص على تطبيق القانون، الأمر الذي دفعه للتوجيه بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يثبت مخالفته للقانون".

موسى: مفيش حد فوق القانون

وواصل:" الإعلامي أحمد موسى، :" هذا القرار تسبب في اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا، والدنيا اتقلبت".

وأردف:" مفيش حد فوق القانون، وتحرك  الرئيس السيسي  في هذا الملف أو أي ملف غيره؛ يعطي قوة كبيرة واهتماما شديدا لتطبيق القانون".

وأنهى:"البلد دي مافيهاش طرمخة، ومتابعة الرئيس السيسي لقضية وفاة اللاعب أحمد رفعت؛ ستؤدي لسرعة تحرك النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين".

وجه الرئيس عبد الفتا السيسي بإحالة ملف وفاة اللاعب أحمد رفعت  إلى النيابة العامة لكشف كافة الحقائق

توجيهات عاجلة  رئاسية بقيضة اللاعب أحمد رفت

وأمر الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي بإحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة لمحاسبة من يثبت تجاوزه بالقانون بما يحقق العدالة، حسب نبأ عاجل رصده موقع  تحيا مصر أذاعته فضائية صدى البلد قبل قليل.

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن التحقيقات في ملف الراحل احمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت تسير بشكل طبيعي للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وزير الرياضة يكشف أخر ما تم بقضية اللاعب أحمد رفعت

وأضاف  أشرف صبحي في تصريحات على أون سبورت إف إم، سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لضمان سلامة جميع الرياضيين، وأطمئن الجميع بأن التحقيقات تسير بشكل طبيعي للغاية.

وأكمل أشرف صبحي، مع ظهور الآراء والأطراف في ملف الراحل أحمد رفعت، والدولة المصرية لا تترك أي شيء نهائيا، وما حدث لرفعت وشذى نجم ومحمد عمرو من الممكن أن يحدث في الرياضة.

وتابع أشرف صبحي، لدينا لجنة طبية عليا بها أكبر أساتذة متخصصين في القلب والطب الرياضين ومن كل 80 الف هناك واحد فقط يتوفى نتيجة توقف القلب بشكل مفاجئ في عضلة القلبن ولدينا تعاون مع وزارة الصحة ودربنا كل المسعفين على إنعاش القلب.

تابع موقع تحيا مصر علي