عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصبحت مدينة متكاملة.. "الشعب الديمقراطي" يشيد بمؤتمرات الحكومة في العلمين

وزير المالية
وزير المالية

قال المستشار خالد فؤاد  رئيس حزب الشعب الديمقراطي  أن سعيد بكون مدينة العلمين  باتت مقصد للمؤتمرات الخاصة بالحكومة .

وأضاف المستشار خالد فؤاد  رئيس حزب الشعب الديمقراطي خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  ان المؤتمرات المختلفة تجعل من مدينة العلمين مدينة متكاملة وايست سياحية فقط في ظل اقامة الحكومة لاجتمعاتها ومؤتمراتها داخل المدينة .

مشيدا بشفافية الحكومة 

وتابع المستشار خالد فؤاد  رئيس حزب الشعب الديمقراطي  تصريحاته مشيدا بشفافية الحكومة خلال الفترة السابقة من خلال  عقد عدد من المؤتمرات الصحفية تهدف لتعريف المواطنين بكافة الأمور في القطاعات المختلفة ومن بينها مؤتمر وزير المالية الأخير بمدينة العلمين الجديدة والتي تشهد بدورها الموسم الثاني لمهرجان العلمين الجديدة.


وحول تصريحات وزير المالية قال المستشار خالد فؤاد  رئيس حزب الشعب الديمقراطي أن  المشروعات التنموية أفضل السبل لتحسين معيشة المواطنين، وهو ما أكد عليه وزير المالية ولكن يجب تذليل كافة العقبات أمام المشروعات التنموية وأشراك القطاع الخاص بها.

تطور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وقال وزير المالية أحمد كوجك،  خلال مؤتمر صحفي إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أظهرت تطورا ملحوظا في جميع القطاعات التي تشارك فيها، وذلك خلال مؤتمر صحفي في العلمين الجديدة.

وكان وزير المالية أحمد كوجك، أكد إنه سعيد بأجواء مدينة العلمين ومستوى الخدمة وحركة السياحة بالمنطقة.

أولويات في العمل على التنمية البشرية

وأضاف وزير المالية أحمد كوجك خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، «لدينا 3 أولويات في العمل على التنمية البشرية أهمها استعادة الثقة وتأكيد الشراكة بين الحكومة والمجتمع».

وأضاف وزير المالية أحمد كوجك إن توفير فرص العمل الجيدة والمنتجة بالمشروعات التنموية أفضل السبل لتحسين معيشة المواطنين.

وتابع وزير المالية أحمد كوجك أكبر معادلة لبرامج الحماية الاجتماعية وأهم نتائجها، خلق فرص عمل في المجتمع المصري، و هذا ما نستهدفه حاليا، بعد التكليفات الحكومية.

وأوضح وزير المالية أحمد كوجك أن وجود شراكة مع الجانب التركي، له أهمية استراتيجية كبيرة، وجاري تنسيق عدد من الزيارات حول الاستثمارات المتبادلة بين الجانب المصري والتركي، لتحقيق تعاون أكبر.

وأشار  وزير المالية أحمد كوجك الى أن   المراجعة الثالثة من صندوق النقد الدولي تمت بنجاح، بعد إبراز مجهودات الدولة في جميع الملفات، مما سينعكس على المصالح المصرية الاقتصادية الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي