عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة2024.. اعرف مجاميع الفنانين

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة للفنانين

ساعات تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، ولا يجب أن نترك تلك المناسبة دون أن نتحدث عن مجاميع الفنانين وذكريات النجوم مع الثانوية العامة،  والمتنوعة بين مجموع 100% حتى مجاميع ما دون 50%.

نجوم يحصدون 100% في نتيجة الثانوية العامة 

يوجد بالوسط الفني العديد من النجوم التي كانت نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم مرتفعة للغاية حتى أنه وصل العديد منهم لأن يكون نتيجته 100%، ومن بين هؤلاء النجوم الذي رصدهم موقع تحيا مصر المخرج بيتر ميمي الذي هؤيء لأن يكون طبيبا ولكن ترك مجال الطب بعد تخرجه واتجه إلى الاخراج فأصبح من أهم مخرجي مصر في الوقت الحالي.

بيتر ميمي 

وأيضا الفنان كريم فهمي، فهو أيضا خريج كلية الطب ولكن أكد إلى أنه لم يجد متعة في تلك المهنة وتركها واتجه إلى التمثيل، وأيضا الفنان أسر ياسين والذي عرف بتفوقه الشديد وحرص والدته أن تعلمه في مدارس انترناشونال فكان صاحب رقم ال 100%.

أسر ياسين 

نجوم يحصدون من 99% حتى 80%

ومن أوائل الثانوية العامة في نجوم الفن أيضا كانت الفنانة سهر الصايغ طبيبة الأسنان والتي حصدت في نتيجة الثانوية العامة حوالي 99%، أما عن أحمد فهمي فحصد أيضا 99.8٪ ودخل كلية الهندسة في البداية لكنه تركها ودخل اقتصاد وعلوم سياسية، أما عن النجم محمد محسن فحصد 94.5%، ومنى زكي حصدت 95٪، أما عن نجلاء بدر فحصدت 92%، وريهام عبد الغفور حصدت 86%.

نجوم على حافة الانهيار في الثانوية العامة 

ورغم أنه يوجد عدد من النجوم الناجحين في الثانوية العامة، كان يوجد فنانين على حافة الانهيار في تلك السنة المصيرية، وأشهرهم الفنان أحمد حلمي صاحب رقم 50% في الثانوية العامة، وأمير كرارة الذي كانت نتيجته في الثانوية العامة 52%، أما عن محمد هنيدي فكانت 57.5% .

أحمد حلمي 

ومن المتوقع أن يخرج عدد من النجوم غدا او بعد غد للحديث عن مواقفهم في الثانوية العامة واستقبال أسرتهم للنتيجة سواء بالسلب أو بالايجاب.

موعد نتيجة الثانوية العامة 

ومن المقرر أن تعتمد نتيجة الثانوية العامة في مساء اليوم الاثنين على أن يكون موعد ظهورها في يوم الثلاثاء بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقد وزير التربية والتعليم.

تابع موقع تحيا مصر علي