عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة 39 مسلسل مفترق طرق.. اياد نصار يحاول استمالة هند صبري

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

شهدت أحداث الحلقة 39 مسلسل مفترق طرق تطورا جديدا وسريعا، حيث بدأت بمحاولة أميرة "عند صبري", اقناع ابنتها للابتعاد عن خالد حتى أنها استعانت بوالدها عمر "ماجد المصري" لكن دون جدوى.

أحداث الحلقة 39 مسلسل مفترق طرق 

وانتهى حديث أميرة وعمر وزينة بمشادات بين الثنائي الأبوي حيث أخبرته أميرة أنها إن لم يكن لديها أبناء لم تكن لتسامحه أبدا عما فعله في حقها وحق اولادها لتظهر ملامح الحزن والخجل على وجه عمر.

مسلسل مفترق طرق 

وتطرقت أحداث الحلقة 39 من مسلسل مفترق طرق التي رصدها موقع تحيا مصر خروج فادي من المستشفى بعد أن اصطدم به احدى السيارات وكان هنا "نهى عابدين", واقفة بجانبه وتدعمه نفسيا ومعنويا، وتبدأ في الاهتمام له حيث صاحبته إلى المنزل، وفي نفس السياق تم القبض على الشاب الذي صدم فادي بالسيارة ومن المرجح أن يكون هو ذاته الذي سرق السيارة، وطمأن عمر هنا أن هذا خيطًا جيدًا في قضية فادي.

أميرة تحرج يحيى أمام زوجها عمر 

وفي نفس الأثناء تتلقى هنا اتصالا من نادر حيث يريد أن تظهر معه في برنامج لكنه ترفض وبشدة، أما عن دارين فلازلت تحاول التقرب من يحيى حيث تطلب منه المكوث معها في الفندق ىكنخ يرفض ويتركها ويعود لمنزله، أما عن أمير فيحاول استمالة يحيى باسانده قضية له.

مسلسل مفترق طرق 

وتنتقل أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 39 ذهاب عمر إلى يحيى لإعطائه المال الذي دفعه لزوجته أميرة ولكن يرفض يحيى ذلك ويشترط أن تعطيه أميرة المال بنفسها مثلما أخذته، ويستدعيها يحيى إلى المكتب فتتفاجأ بوجود زوجها ورغم ذلك حرصت على مساندته في موقفه واعطت المال ليحيى وأخبرته بأنها وزوجها واحد ليدخل يحيى في نوبة غضب تظهر على ملامحه.

يحيى يحاول التقرب إلى أميرة 

ورغم صد أميرة المستمر تنتهي أحداث الحلقة 39 من مسلسل مفترق طرق بمحاولة يحيى التقرب من أميرة واستمالتها له مرة أخرى لكنها تصده وتقيم حواجز أكبر بينهما وتخبره أن القضية التي تعمل عليها حاليًا هي الأخيرة لها في مكتب واصف وعلام.

مسلسل مفترق طرق من بطولة الفنانة هند صبري والفنان خالد المصري والفنان اياد نصار والفنانة جومانا مراد والفنانة نهى عابدين وآخرين وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق حول رجل أعمال ينتشر له فيديوهات سيئة السمعة فيتم التحفظ على جميع أمواله وسجنه وهنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي