عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطة طريفة بين إمام عاشور وكريم فؤاد بعد مواجهة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز| فيديو

إمام عاشور وكريم
إمام عاشور وكريم فؤاد

شهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز العديد من اللقطات الطريفة قبل وبعد المباراة، وكان إمام عاشور له العديد من اللقطات الهامة خلال المواجهة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إمام عاشور وكريم فؤاد

وقبل بداية مباراة الأهلي والمقاولون العرب قام إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بتقبل تي شيرت كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي أثناء الذهاب لغرفة خلع الملابس.

ويبدو أن إمام عاشور كان يريد أخذ البركة من كريم فؤاد قبل بداية المباراة، خاصة أن كريم فؤاد يداوم دائما على قراءة القرآن قبل المباريات.

وحقق النادي الأهلي فوزاً هاما على المقاولون العرب برباعية نظيفة في الدوري الممتاز ويقترب من حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم للمرة 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

إمام عاشور وكريم فؤاد

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وظهر إمام عاشور قبل المباراة خلال الإحماء وهو يداعب الكرة والتي نالت إعجاب الجماهير الحاضرة في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، وقامت جماهير الأهلي بدعم إمام عاشور والهتاف خلال قبل المباراة وذهب لتحية الجماهير أثناء الهتاف وقالت “إمام عاشور يارايق.. البت البيضة بتضايق”.

وسام أبو علي

أما مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي فقد نال تحية خاصة من جماهير النادي الأهلي الحاضرة في المباراة وقامت بدعم اللاعب قبل أن يسجل الهاتريك في المباراة، ودعمت جماهير الأهلي كل لاعبي الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وكان هناك هتاف خاص للجناح الطائر حسين الشحات بجانب رضا سليم.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم مواجهة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي