عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتر 3 أصابع .. والد سباح نادي دريم: حالة ابني غير مستقرة

سرد  محمد عبد المقصود، والد مالك  سباح نادي دريم   المعتدى عليه من قبل بلطجي وآخرين في أكتوبر، تفاصيل مبكية  حول واقعة الاعتداء على نجله.

تفاصيل الاعتداء على سباح نادي دريم

وقال عبد المقصود، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على عبر فضائية "صدى البلد" ، نقلها موقع  تحيا مصر ،: " يوم الأحد الماضي بعد صلاة العشاء كان مالك لديه تمرين سباحة، وتم إخباري بأنه قطعت أصابعه، وتم نقله لمستشفى دار الفؤاد".

وأضاف: " سبب ما حدث أن مالك تم التنمر عليه من قبل أحد الأولاد عند بوابة دريم بأكتوبر ولم نتعرف على هوية المعتدين عليه حتى الآن، لأنهم محجوزون في قسم الشرطة ".

وتابع: " تم الاعتداء على مالك بسلاح أبيض "سنجة" في كتفه، ورأسه، وتم بتر 3 أصابع من يده وكسر عظمة في ركبته".

والد مالك: حالة ابني غير مستقرة

ونوه بأن تم إلقاء القبض على البلطجي مباشرة، وحجزه وشركائه على ذمة القضية، معقبا:" حالة مالك غير مستقرة ولا يزال أمامنا شهور حتى تستقر الحالة بسبب خطورة الإصابات".

تعرض سباح في نادي دريم بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، لبتر أصابع يده بسلاح أبيض، من قبل مجهولين أمام "كمبوند دريم لاند"، كما أصيب بعدة جروح خطيرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بأكتوبر الملابسات الكاملة للتعدي على لاعب سباحة نادي "بيجاسوس دريم" وبتر أصابع يده بعد مشاجرة مع آخرين أمام بوابة النادي.

وكشفت أجهزة   وزارة الداخلية  ، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية) بإصابة شقيقه (طالب- مقيم بذات الدائرة) ببتر بأصابع اليد وكسر بالساق وجروح متفرقة بالجسم "قُدم تقرير طبي بذلك".

أجهزة وزارة الداخلية  تكشف ملابسات

وأفاد بأنه عقب خروج شقيقه من أحد النوادي وسيره وأصدقائه بدائرة القسم، فوجئا بمجهولان قاما باستيقاف المصاب والتنمر عليه ما أثار حفيظته وحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة تعديا عليه خلالها المذكوران بالضرب باستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابته المشار إليها ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (طالبان- مقيمان بدائرة قسم شرطة الطالبية)،وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السلاح الأبيض المستخدم.

تابع موقع تحيا مصر علي