عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدرت ابنها لبيع أعضائه.. قرار قضائي بشأن سيدة بورسعيد

متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل جديدة في قضية سيدة بورسعيد، حيث قررت النيابة العامة إحالة القضية لمحكمة الجنايات المختصة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

إحالة سيدة بورسعيد المتهمة بهتك عرض نجلها للجنايات

قررت النيابة العامة في بورسعيد، إحالة سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير طفلها لاستخراج وبيع كليته إلى محكمة الجنايات المختصة، لاتهامها بعدة اتهامات منها هتك عرض والإتجار بالبشر.

أنهت النيابة العامة تحقيقاتها في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور، والمتهم فيها سيدة بورسعيد "هـ.ث.م.د" بتخدير طفلها لاستخراج وبيع كليته، وهتك عرضه والإتجار بالبشر واتهامات آخرى.

اعترافات سيدة بورسعيد المتهم بهتك عرض طفلها

واعترفت سيدة بورسعيد خلال التحقيقات بتواصلها مع أحد الأشخاص عبر مجموعة لبيع الأعضاء على موقع للتواصل الاجتماعي، حيث صورت طفلها عاريا وأرسلت الصور إليه بناء على طلبه، ونفذت طلبه بشأن سحب عينة دم 15 مليمتر وعينة بول.

وأضافت سيدة بورسعيد، طلب منها أن تقوم بإعطائه مخدر بشرط أن يقوم بشرب زجاجتين من المياه ثم تضغط على بطنه فتنزل المياه من عضوه الذكري، وتقوم بعمل بث مباشر فى جميع الخطوات.

تفاصيل التحقيقات في واقعة سيدة بورسعيد

وواصلت سيدة بورسعيد، عندما فقد ابنها الوعي طلب منها هذا الشخص أن تعطي طفلها حبتين من المخدر حتى يغيب عن الوعي، وتقوم بسحب عينة الدم، وبالفعل أعطته حبة، والثانية وقفت في "زوره" فأعطته مياه، ولكن الشخص الثاني طلب منها عدم الحصول على العينة حتى يغيب عن الوعى تماما.

نفذت الأم المتهمة في بورسعيد جريمة مأساوية إلا أن القدر تدخل لها فيها حيث قامت بإعطاء طفلها جرعة مخدر زائدة، وتعرض الطفل لإعياء شديد استوجب نقله للمستشفى، وتدخل الفريق الطبي وتم عمل غسيل معدة للطفل، وتبين من الكشف أن الطفل حصل على جرعة زائدة من المخدر.

القبض على سيدة بورسعيد المتهمة بتصوير ابنها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود إشارة من المستشفى العام باستقبال طفل حاصل على جرعة زائدة من المخدر، وبالكشف تبين وجود محادثات بين والدته وبين متهم من القليوبية يتفقان فيه على تنفيذ جريمة تخدير الطفل لاستخراج أعضائه البشرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، من ضبط المتهمة قبل تنفيذ الجريمة وبإجراء التحريات اللازمة تبين أنها مطلقة ولديها طفلان هم المجني عليه وشقيقته، واستكملت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة، وتم التحفظ على السيدة وهاتفها المحمول.

تحقيقات القضية كشفت العديد من التفاصيل المثيرة، حيث تبين أن الأم المتهمة حاولت استدراج ابن خالتها لتنفيذ نفس الجريمة معه حيث تبين من المحادثات التي تم العثور عليها أن السيدة أرسلت صورا لأبن خالتها وتم الاتفاق بينهما بشأنه بعدما طلب منها المتهم تجهيز طفل آخر بعد ابنها.

تابع موقع تحيا مصر علي