عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب المنتخب الاولمبى : قرار مشاركة زيزو أمام فرنسا بيد الجهاز الفنى

زيزو
زيزو

كشف طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي أن قرار مشاركة أحمد سيد "زيزو" فى المواجهة المقبلة أمام فرنسا بيد الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى ميكالى حيث يتم خضوع اللاعب لاختبار طبى اليوم عقب المران. 

تحيا مصر، وأوضح طارق سليمان خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى على أون تايم سبورت إف ام على قائلا " زيزو خضع أمس لعمل جلسات علاجية على فترتين وسوف ننتظر لآخر وقت لحسم مشاركة اللاعب حيث ضيق الوقت سبب عدم استشفاء اللاعبين بشكل كامل ولديه حماس ورغبه كبيرة للمشاركة فى اللقاء غدا والإصابات على مستوى العضلة الضامه". 

وأشار طارق سليمان " أحمد عيد أيضا يخضع لجلسات علاجية حيث يعانى من الاصابة على مستوى العضلة الخلفية ". 

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي غدا الاثنين فى تمام الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الاولمبية باريس 2024.

زيزو يحاول اللحاق بمباراة مصر وفرنسا في الأولمبياد 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر من داخل بعثة منتخبنا الأوليمبي من أجل الاطمئنان على حالة أحمد سيد زيزو بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب بالأمس وخرج على أثرها من المباراة.

وقال المصدر أن أحمد سيد زيزو شعر ببعض الآلام خلال المشاركة في مباراة المنتخب بالأمس أمام باراجواي في العضلة الضامة، وعلى أساس ذلك أخبر الجهاز الطبي للمنتخب الجهاز الفني بصعوبة استكمال زيزو للمباراة.

وأضاف المصدر أن زيزو من المقرر أن يخضع إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفه من المباراة المقبلة أمام فرنسا بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويأمل زيزو في التواجد مع منتخب مصر الأوليمبي واستكمال المشوار والمشاركة أمام فرنسا في نصف نهائي البطولة، حيث أبلغ المقربين منه أنه سيعمل جاهدًا من أجل اللحاق بالمباراة، وسيخضع لجلسات استشفائية وعلاجية للتواجد مع المنتخب.

ويرفض الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأوليمبي حتى الآن المغامرة بمشاركة زيزو أمام فرنسا خاصة أن إصابة العضلة الضامة تحتاج لوقت من أجل التعافي بشكل كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي