عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على المقاولون العرب فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي امام نظيره فريق المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساءً، اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لماسبقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع المقاولون العرب عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الاهلى والمقاولون العرب في الدوري

 ويحتل الأهلى صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، فيما يقع فريق المقاولون العرب المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة .

الأهلى يتفوق على المقاولون العرب فى القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 32.30 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق المقاولون العرب 5.33 مليون يورو.

قائمة النادي الأهلي ضد المقاولون العرب

حراسة المرمي: مصطفي شوبير، مصطفي مخلوف ، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، ، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، أحمد عابدين ، أكرم توفيق.

خط الهجوم: وسام أبو علي، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

قائمة لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف 

ويرصد تحيا مصر أكثر لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف خلال موسم 2023-2024، بعد التتويج ببطولة السوبر المصري وكأس مصر بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، واقترابه من حسم لقب الدوري عقب الفوز على المنافس المباشر له بيراميدز ذهابًا وإيابًا واتساع الفارق لصالح المارد الأحمر، ويعد أكثر لاعبي النادي الأهلي مساهمة في الأهداف خلال موسم 2023-2024 هو إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، الذي يقدم حتى الآن مستويات فريدة ومميزة مع فريقه منذ بداية الموسم، إمام استطاع أن يساهم في 20 هدفًا، سجل نجم الزمالك السابق 11 هدفًا في مختلف البطولات بالإضافة إلى 9 أهداف آخرين. 

ويحتل الفلسطيني وسام أبو علي هداف الدوري لعام 2023-2024 حتى هذه اللحظة، المرتبة الأولى متساويًا مع إمام عاشور في قائمة أكثر لاعبي الأهلي مساهمة في الأهداف، حيث ساهم المهاجم الفلسطيني في 20 هدفًا، سجل 16 هدفًا بمختلف البطولات بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي