عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعر رغيف الخبز  وانتهاء أزمة الدواء يسيطران على قلقل طلاب الثانوية العامة ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

يواصل موقع  تحيا مصر  تغطية كل ما هو جديد ببرامج التوك شو من أنباء و أخبار تهم المواطن .

وفي تقريرنا التالي نوافيكم بأبرز وأهم الأنباء التي عرضها التلفاز الليلة طالعوا التقرير.

سيول تضرب 4 محافظات.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غداً

رصد موقع   تحيا مصر  بيان صادر عن  هيئة الأرصاد الجوية، أفصحت خلاله عن حالة الطقس غدا الأحد، على أنجاء الجمهورية.

حالة الطقس غدا

وبحسب بيان هيئة   الأرصاد الجوية  ، يشهد غدا طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

قبل إعلانها بساعات.. رسالة هامة لوزارة التعليم بشأن نتيجة الثانوية العامة

وجهت الإعلامية فاتن عبد المعبود، رسالة هامة لوزارة التربية والتعليم قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة ، قائلة :" نطالب وزارة التعليم الإعلان عن موعد محدد للإعلان عن نتائج الثانوية العامة للقضاء على حالة القلق بين الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الثانوية العامة

وأضافت فاتن عبد المعبود في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر :" هناك أخبارا كثيرة عن موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، وسبب تأخر الإعلان عن النتيجة مش عارفين إيه هو".

بشأن رغيف الخبز.. توجيهات عاجلة من وزارة التموين

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة   التموين ، عن توجيهات عاجلة من قبل  الوزير وجّه بضرورة التعاون مع القطاع الخاص وبين الاتحاد العام للغرف التجارية لضبط الأسعار.

ضبط أوزان رغيف الخبز

وأضاف المتحدث باسم وزارة التموين، خلال تصريحات تليفزيونية  لـ"إكسترا نيوز"، ينقلها لكم موقع تحيا مصر  ، :" الوزير وجه بضرورة ضبط أوزان رغيف الخبز وتواجد منتجات الشركة القابضة للمنتجات الغذائية".

الصيف والشتاء في يوم.. خبير مناخ يكشف موعد الشتاء القارس

كشف خبير المناخ تحسين شعلة عن أسباب التقلبات الجوية في حالة الطقس التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي وموجات الحر الشديد التي يصحبها انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة.

وأوضح خبير المناخ تحسين شعلة، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم ، ان الجو يشهد نوع من التقلبات المتغيره خلال الفتره الحالية، سببها مجموعه من الانفجارات الشمسيه بالاضافه الى الاحتباس الحراري وطريقه الانبعاثات الكربونيه التي نشهدها في ظل ظروف متكرره ومختلفه خلال الفتره الحالية.

أحمد موسى: مستنيين بقالنا يومين رد إيران على اغتيال إسماعيل هنية

تحدث الإعلامي أحمد موسى ، عن مستجدات التصعيد في منطقة الشرق الأوسط واحتمالية قيام إيران بالرد وشن هجوم على إسرائيل بعد اغتيال  إسماعيل هنية .

اغتيال إسماعيل هنية 

وقال الإعلامي أحمد موسى ،  في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر  ، :" مستنيين الرد الإيراني على اغتيال  إسماعيل هنية  بقالنا يومين وحتى الآن لا يوجد رد إيراني ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" إمبارح كان هناك حديث عن تواجد رد إيراني خلال ساعات وحتى الآن لا يوجد شيء"، معقبا:" أمريكا حذرت رعاياها في لبنان وتطالبهم بالمغادرة فورا ".

"طبول الحرب تدق".. سمير فرج يكشف تطورات الأوضاع بين إيران وإسرائيل

كشف اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي والعسكري أخر تطورات الأوضاع بين إيران وإسرائيل، مؤكدا على أن طبول الحرب تدق في المنطقة بعد اغتيال إسماعيل هنية.

وقال اللواء سمير فرج الخبير الاستراتيجي والعسكري، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان اسرائيل دائما ترغب في العيش في حاله حرب وانها اذا عاشت في سلام سوف تفكك من الداخل.

أخر كلام .. هيئة الدواء تعلن موعد انتهاء أزمة الدواء

طمأن الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية، المواطنين بشأن أزمة نقص  الدواء ، قائلا :" خلال الفترة الماضية نجحنا في رصد التحديات التي كانت تواجهنا في توفير بعض المواد الفعالة اللازمة لصناعة الدواء".

هيئة الدواء: توفير المواد الفعالة لبعض الأدوية

وأضاف رئيس هيئة الدواء المصرية،  خلال  تصريحات تليفزيونية رصدها موقع   تحيا مصر  برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" تم توفير المواد الفعالة لبعض الأدوية وتتواجد حاليا على خوط الإنتاج ".

تابع موقع تحيا مصر علي