عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عامين من الواقعة.. والد طالبة صيدلة: واثق من ان الحادثة جنائية

محكمة الجنايات
محكمة الجنايات

قال مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة التي توفيت منذ عامين عقب سقوطها من الأسانسير،  عقب قرار المحكمة برد القضية للنيابة العامة لإعادة التحقيق أنه يثق في وجود شبهة جنائية وراء موت أبنته .

تقرير اللجنة الثلاثية من كلية الهندسة

وأضاف مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  أن تقرير اللجنة الثلاثية من كلية الهندسة أشار الى احتمالية وجود شبهة جنائية تسبب في سقوط الطالبة ندى في بئر الاسانسير.

توصل الطب الشرعي إلى أن هناك شبهة جنائية 


وقال  مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة أنه بعد الفحص والتحري توصل الطب الشرعي إلى أن هناك شبهة جنائية مع استحالة سقوط ندى ما بين الأسانسير والحائط خاصة وأن أبواب الأسانسير سليمة 100 فى المئة وأن الموضوع كان عن عمد وانه تم فتح الباب عن طريق شخص متمرس ما يعنى أنها ألقيت.

وكان  فريق الدفاع عن المجنى عليها قدم حافظة مستندات تشير إلى أن الوفاة ليست وفاة عادية أو نتيجة سقوط عادى من مصعد العقار وأن الوفاة بفعل فاعل وهناك متهم وراء ارتكاب الجريمة لكنه مازال مجهولا، مطالبين بسرعة إجراء التحقيقات وإلقاء القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة .

وجود كراسي للأسانسير تم فكها

وأضاف  مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة  أن اللجنة أشارت إلى أنه عثر على وجود كراسي للأسانسير تم فكها عن طريق فنى متمرس باليد وليس عن طريق الكسر ما يعنى أن هناك أمرا مرتبا أو شيئا جرى ترتيبه بعد هذه الواقعة.

وأعرب  مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة  عن أمله فى أن تكشف إعادة التحقيقات فى الواقعة الجاني الحقيقي والدافع وراء ارتكاب هذه الواقعة.

وأضاف  مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة أنه لم  يفقد الأمل  فى استعادة حق ابنته  التي فارقت الحياة بفعل فاعل على حد قوله.

وتابع مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة أن أبنته توفيت  فى لحظات لكنها تألمت وظلت تحت الأسانسير لمدة 14 ساعة كاملة.

وقال مراد مرقص والد ندى طالبة كلية الصيدلة وهو يبكي :" بدل من أقيم لها حفل التخرج وأسعد بزواجها كأجمل عروسة دفنتها بايدي ".

تابع موقع تحيا مصر علي