عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة المصري يشكر نادي بيراميدز على دعمه المستمر للمنتخبات الوطنية

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة من أجل ضم ثنائي الناشئين، مواليد 2007، مروان ناصر وعبد الله محمد بدير لمعسكر منتخب مصر للناشئين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي بيراميدز

وبناء على الخطاب فإن الثنائي سينضم بداية من يوم الاثنين 5 أغسطس الجاري وحتى يوم الأربعاء، بمشروع الهدف بالسادس من أكتوبر في إطار المعسكر المفتوح للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة المصري

ووجه الاتحاد الشكر لنادي بيراميدز على تعاونه في المرحلة الماضية مع جميع المنتخبات الوطنية، حيث يتولى معتصم سالم مهمة رئاسة قطاع الناشئين بالنادي.

تصريحات جمال علام بعد فوز المنتخب الأولمبي على إسبانيا

وقال كابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: “منتخب إسبانيا لعب بالصف الثاني ولكن يظل منتخب قوي ومن المرشحين للفوز بالميدالية الذهبية، وتابع: “لاعبي المنتخب الأولمبي وعدوني بالفوز بمباراة إسبانيا اليوم، والإعداد للمنتخب الأولمبي كان قوي جدا، وحسب متطلبات ميكالي في الارتفاع والهبوط بالمستوى الفني خلال المباريات الودية”.

وأكمل: “عندي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين على القدرة للوصول إلى أبعد مرحلة، وزيزو والنني نجحا في الانسجام سريعا مع المنتنخب الأولمبي، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال لقاء اليوم أمام إسبانيا، وأكد: “لا يهم من نواجه الدور القادم مع يريد الفوز يلاقي أي منتخب، جاهزين لمواجهة أي منتخب من المرشحين خلال الدور القادم، هناك مكافأة سيتم صرفها للاعبي المنتخب الأولمبي، بعد التأهل اليوم، وكذلك عقب التأهل إلى كل دور في المنافسات”.

تابع موقع تحيا مصر علي