عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة علاء بعد تأهل المنتخب لنصف نهائي أولمبياد باريس: "بصراحة عاجز عن الكلام"

حمزة علاء حارس مرمي
حمزة علاء حارس مرمي منتخب مصر الأولمبي

عبر حمزة علاء حارس مرمي النادي الاهلي ومنتخب مصر الأولمبي، عن فخره وسعادته بتاهل الفراعنة إلي نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وكتب حمزة علاء عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" الحمد لله على سعة النعم، الحمد لله على وفرة الرزق، الحمد لله على كثرة العطايا، الحمد لله على بركة الهدايا، الحمد لله على الخير كله".

وأختتم حمزة علاء قائلاً:"  لقد صنعنا التاريخ هذا الفريق بأكمله يستحق العالم وأكثر من ذلك بقليل، نصف نهائي الأولمبياد نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح، المتأهلون لنصف نهائي الأولمبياد. عادةً ما أعرف ما أقول، لكنني بصراحة عاجز عن الكلام، مبروك لكل مصري، ده لـ 110 مليون منكم. لم ننتهي بعد، الحلم الأولمبي مستمر، نراكم في الخامس".

حمزة علاء حارس مرمي المنتخب الأولمبي

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 يوم الإثنين المقبل في الدور نصف النهائي وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

تبث مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق علي محمد علي ويستضيف ملعب جروباما ستاديوم في مدينة ليون مواجهة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويصعد الفائز من مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 إلى المباراة النهائية يوم الجمعة وانتظار الفائز من مباراة إسبانيا والمغرب.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، محمد شحاتة، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي