عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي، والتي من المقرر لها، يوم الأثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثانى والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي فى الدوري

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره إنبي فى بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي فى الدوري

تقابل الزمالك وإنبى فى 37مباراة من قبل، فاز الفارس الأبيض الفوز فى 19 لقاء ، وحضر التعادل فى 11 ،وتلقي الخسارة فى 7مباريات وسجل لاعبوه 29هدفاً وتلقت شباكه30.

استعدادات الزمالك يستعد لمباراة إنبي 

ويستعد الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز أعطي تعليمات خاصة لمهاجي الفريق، لاسيما بعد ضياع الفرص السهلة أمام فريق الجنة، وشدد جوميز على ضرورة إنهاء الهجمات بشكل صحيح أمام المرمي.   

وفاز فريق الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة

مصدر في الزمالك 400 الف دولار تحسم عودة بن شرقي لصفوف الزمالك

وعلم موقع تحيا مصر من مصادره داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأبيض بقيادة حسين لبيب قدم عرضًا ماليًا قيمته مليون و100 دولار ومن ضمنهم 300 الف دولار إعلانات، من أجل ضم بن شرقي لصفوف الفريق الأول، بينما اللاعب يرغب في الحصول على مليون ونصف مليون دولار، وهناك تفاهم واضح بين الزمالك واللاعب ومن المتوقع عودة بن شرقي لصفوف نادي الزمالك مرة أخرى. 

والجدير بالذكر أن اشرف بن شرقي، يمتلك عرضين من الخليج في موسم الانتقالات الصيفية المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي