عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترامب: أتطلع لمناظرة هاريس على "فوكس نيوز" 4 سبتمبر المقبل

تحيا مصر

أكد المرشح الرئاسي الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، أنه اتفق مع قناة "فوكس نيوز"، على مناظرة ضد كامالا هاريس في 4 سبتمبر المقبل، وذلك على أن تكون المناظرة في بنسلفانيا، وفقًا لمنشور له على منصة "تروث سوشيال".

قواعد المناظرة ضد هاريس ستكون مشابهة لقواعد مناظرته ضد جو بايدن

وتابع: أتطلع لمناظرة كامالا هاريس، موضحًا أن قواعد المناظرة ضد هاريس ستكون مشابهة لقواعد مناظرته ضد جو بايدن الرئيس الأمريكي الحالي، ووصفه بـ "جو النائم".

الأصل الذي تنحدر منه منافسته الديمقراطية كامالا هاريس

وفي وقتٍ سابقٍ، تساءل مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، عن الأصل الذي تنحدر منه منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، وذلك أمام أكبر تجمع سنوي للصحفيين ذوي البشرة السوداء في البلاد.

ترامب ينتقد بادين بشأن تبادل السجناء مع روسيا

وعلى جانب أخر وجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتقادا إلى إدارة الرئيس جو بايدن في أعقاب تبادل العديد من السجناء بين الولايات المتحدة وروسيا يوم الخميس، وطرح أسئلة حول مضمونها واحتمال "دفع نقدي".

تفاصيل تبادل السجناء مع روسيا

وكتب ترامب على شبكته الاجتماعية "تروث سوشيال: "متى سنكتشف تفاصيل تبادل السجناء مع روسيا؟ كم عدد الأشخاص الذين سلمناهم إليهم والعكس؟ هل دفعنا لهم النقود؟ هل يدفعون لنا النقود (رجاء أحذفوا هذا السؤال لأنني متأكد من أن الجواب لا)؟".

وأضاف: "هل نطلق سراح القتلة وقطاع الطرق؟ فقط أتساءل لأننا لم نحصل أبدا على صفقة جيدة في أي شيء، وخاصة في تبادل السجناء".

 المفاوضين الأمريكيين هم دائما وصمة عار

وأشار ترامب إلى أنه يعتقد أن المفاوضين الأمريكيين هم دائما وصمة عار، وقال: "لقد أعدت العديد من السجناء ولم أعط أي شيء للجانب الآخر، ولم أعط المال أبدا، القيام بذلك سيخلق سابقة للمستقبل".

عملية تبادل للسجناء كبيرة

وقد أجرت روسيا وعدة دول غربية يوم الخميس عملية تبادل للسجناء كبيرة، حيث تمت استعادة 8 مواطنين روس محكوم عليهم بالسجن في عدد من الدول الغربية مقابل الإفراج عن 16 من المواطنين الروس والأجانب المدانين بمختلف التهم في روسيا.

جهاز الاستخبارات التركي أجرى في العاصمة أنقرة أكبر عملية تبادل للسجناء

هذا وكشفت وسائل إعلام تركية اليوم الخميس، أن جهاز الاستخبارات التركي أجرى في العاصمة أنقرة أكبر عملية تبادل للسجناء في السنوات الأخيرة شملت 26 سجينا من 7 دول.

تابع موقع تحيا مصر علي