عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أشكر وزير الصحة ووزير الشباب والرياضة على الاهتمام بحالة شقيقتي قبل وفاتها.. وعزاء شقيقتي كان استفتاء شعبي| فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن يشكر كل من تواجد في عزاء شقيقته وتقديم واجب العزاء من السيد رئيس الوزراء واهتمام وزير الصحة ووزير الشباب والرياضة بحالته شقيقته الراحلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور

وأضاف مرتضى منصور في بث مباشر على موقع تحيا مصر، اللي حصل في عزاء أختي في ميت غمر والقاهرة يدل على حب الجميع لي وشهادة من الجميع وهو استفتاء من الجميع والكل بيحب مرتضى منصور، وأنا خرجت بالتزوير من نادي الزمالك وبشكر كل نجوم الزمالك اللي تواجدوا في عزاء أختي وعلى رأسهم محمود أبو رجيله.

وأكمل مرتضى منصور، شارع أحمد عرابي حيوي للغاية وهو جزء من الطريق الصحراوي، ويوم حادث أختي كان في 4 حوادث في نفس الوقت في شارع أحمد عرابي، وأطالب بتواجد إشارتين في شارع أحمد عرابي.

وزاد مرتضى منصور، أشكر وزير الصحة والدكتور أشرف صبحي على التواصل المستمر والدعم، وأتمنى أن تكون الأمور جيدة في شارع أحمد عرابي في الفترة المقبلة، وأختي كانت داعمه للمثل أحمد زاهر في التمثيل.

مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

واستكمل مرتضى منصور، أحمد زاهر لم يقدم لي واجب العزاء في وفاة أختي بجانب محمد رمضان وشقيقتي وفاء منصور هي السبب في دخول محمد رمضان التمثيل، وأختي وفاء قدمت له 20 جنية وقتها وكان لابس شبشب، ولكن هو غير أصيل ولم يقدم لي واجب العزاء في وفاة أختي.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، إسماعيل هنية غير متسبب في وفاة أحمد المنسي، ومن تسبب في وفاة الشهيد أحمد المنسي هو تنظيم داعش، وكانت هناك صالة في نادي الزمالك باسم الراحل أحمد المنسي وقام حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي بإخفائها نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي