عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل العروس.. محافظ المنوفية يشهد عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنين

عقد قران عروسان أيتام
عقد قران عروسان أيتام

شهد محافظ المنوفية إبراهيم ليمون عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنين والبنات، وسط فرة عارمة من الحضور الذين باركوا وتمنوا السعادة للعروسان.


وكيل عروس في عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنين والبنات

وقد شهد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، المراسم التي رصدها موقع تحيا مصر، لعقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنات والبنين التابعة لجمعية الهلال الأحمر بمدينة شبين الكوم كوكيلاً للعروسة بمكتبه بالديوان العام، وذلك لمشاركتهم فرحتهم في إتمام عرس زواجهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

عقد قران عروسان أيتام

الشهود على عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنين والبنات

حيث شهد على عقد الزواج محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، وبحضور اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، ومحمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر ، ومصطفى بسيونى نائب رئيس مجلس الإدارة، ورجل الأعمال أسامة مدكور.

عقد قران عروسان أيتام

 

عقد قران عروسان أيتام

توجيها محافظ المنوفية بعد عقد قران عروسان أيتام من مؤسسة تربية البنين والبنات

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد، قدم محافظ المنوفية خالص تهانيه القلبية للعروسين وأهداهم مساعدات مالية دعمًا لهما ووعدهما بحضور حفل الزفاف، داعيًا المولى عز وجل أن يتمم زواجهما على خير وأن يجعله زواجًا مباركًا.

وكشف محافظ المنوفية، أن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات  بيت الزوجية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر دعمًا لهما في بناء حياة أسرية جديدة، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدني في تعظيم دور العمل الخيري وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

وكان محافظ المنوفية قد تفقد إنشاءات مستشفى أورام منوف الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه، خلال جولته الميدانية الموسعة بتفقد الأعمال الإنشائية لمستشفى أورام منوف  الجديدة على مساحة 9 آلاف م2، والتى يتم تصميمها وفق أحدث التصميمات الهندسية بتكلفة 2 مليار جنيه تقريبًا، بالتعاون مع وزارة الصحة لخدمة أكثر من 5 مليون مواطن، رافقه خلالها محمد موسى نائب المحافظ، والدكتور محمد فوزى وكيل وزارة الصحة، وسامى سرور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف.

تابع موقع تحيا مصر علي