عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف طلبة لاعب القوس والسهم يودع أولمبياد باريس 2024

يوسف طلبة لاعب القوس
يوسف طلبة لاعب القوس والسهم

ودع يوسف طلبة لاعب القوس والسهم منافسات أولمبياد باريس 2024 أمام بطل ألمانيا بنتيجة 6/0.

تحيا مصر، وخسر المصري  يوسف طلبة في دور الـ32 أمام بطل ألمانيا بنتيجة 6-0 في منافسات الفردي، بعد أن كان احتل المركز 62 برصيد 624 نقطة في المرحلة الترتيبية.

نتائج منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024

منافسات كرة اليد

وكان تعادل منتخب مصر أمام فرنسا في الجولة الثالثة لدور المجموعات في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 26/26 ووصل منتخب مصر للنقطة الثالثة في دور المجموعات وضمن الصعود للدور المقبل ولكن يتبقى مركز منتخب مصر في المجموعة، ويلعب منتخب مصر في المباراة القادمة أمام النرويج مساء الجمعة في تمام العاشرة مساء.

منافسات تنس الطاولة

صعد عمر عصر للدور ربع النهائي في منافسات تنس الطاولة بعد مباراة كبيرة أمام بطل كازاخساتن جيريل كريسمينكو بنتيجة 2/4 وكان عمر عصر قد تأخر في النتيجة في البداية ولكنه عاد وفاز بـ 4 أشواط متتالية.

ودعت دينا مشرف منافسات فردي السيدات في تنس الطاولة بعد الخسارة أمام اليابانية مهاياتا هايني بـ 4 أشواط مقابل لا شيء.

منافسات التجديف

حقق الثنائي المصري أحمد خالد ومحمد علاء ثنائي منتخب مصر للتجديف المركز الـ 16 والأخير في نهائي c في الأولمبياد في منافسات الزوجي.

بعثة مصر في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وتقام أولمبياد باريس خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل في فرنسا، وتم استعراض الوفود في مسافة وصلت لـ 6 كليو مترا وعلى متن 85 قاربا، ورفع علم مصر كلًا من أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث وصاحب فضية طوكيو 2020 وسارة سمير لاعبة رفع الأثقال صاحبة برونزية ريو دي جانيرو 2016.

وظهرت البعثة المصرية في مركب رفقة بعثة السلفادور، حيث جاء ترتيب مصر في الظهور خلال حفل الأولمبياد رقم 57، حسب الترتيب الأبجدي الفرنسي، وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي