عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

هند عاكف
هند عاكف

تصدر اسم الفنانة هند عاكف قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أثارت جدلا واسعا بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري الذي أقيم منذ أيام.

هند عاكف تثير الجدل بسبب إطلالتها

أصبحت هند عاكف حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي بسبب إطلالتها الملفتة التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.

هند عاكف

حيث ظهرت هند عاكف في مهرجان المسرح المصري بفستان طويل باللون الازرق مع وجود بعض الأماكن الشفافة المغطاه بالبطانة، مما أثار ذلك جدلا واسعا على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، ومن جانبها انفعلت هند عاكف أثناء إجرائها للقاءات على السجادة الحمراء بسبب سؤالها عن إطلالتها.

السبب وراء ابتعاد هند عاكف عن الفن

وفي وقت سابق، كشفت هند عاكف لـ تحيا مصر عن السبب وراء ابتعادها عن المجال الفني في الفترة الأخيرة، وقالت: أنا ابتعدت 10 سنين عن الفن لأني اتجهت لمجال السياسة وخدمة البلد، فالبتالي أخدت إجازة من المجال الفني، وخوضت تجارب كتير في العمل السياسي والمجتمع المدني.

وتابعت: وبعد كدا حبيت أرجع للفن تاني وإلى الآن لم يعرض عليا دور مناسب.. وأنا مش مستعجلة ومش متضايقة ومنتظرة الدور المناسب والمخرج اللي ممكن يخرج من هند عاكف حاجات متعرفش أن هي عندها، وإحساسي أن الجاي أفضل وهعمل أعمال فنية تليق بجمهوري وتاريخي الفني.

أخر أعمال هند عاكف

ومن الجدير بالذكر ان أخر أعمال هند عاكف مسلسل أنا قلبي دليلي، الذي كانت تدور أحداثه حول قصة حياة الفنانة ليلى مراد منذ لحظة ولادتها إلى إعتزالها مرورًا بأيام شبابها والأحداث الإجتماعية والسياسية التي كان لها دور في تشكيل شخصيتها وتكوين إرثها الفني.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صفاء سلطان، أحمد فلوكس، أمل رزق، دنيا عبد العزيز، محمد يونس، عمرو محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف صالح مرسي، ومجدي صابر، ومن إخراج محمد زهير رجب.

تابع موقع تحيا مصر علي