عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إبراهيم المصري: منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام فرنسا.. والتواجد في الأولمبياد حدث تاريخي

إبراهيم المصري
إبراهيم المصري

أكد إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن مباراة فرنسا في الأولمبياد كانت قوية للغاية، والخروج بالتعادل أمام فرنسا رغم أننا كنا الأقرب للفوز أمر مهم للغاية وعبرنا عن أنفسنا أمام الجميع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم المصري.

تصريحات إبراهيم المصري

وأضاف إبراهيم المصري في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر بعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024، منتخب مصر يلعب على الفوز دائما ونتواجد في مجموعة كبيرة وصعبة للغاية، ولكن الأهم هو تجميع النقاط في دور المجموعات والصعود للدور المقبل في البطولة.

وأكمل إبراهيم المصري، اللعب في الأولمبياد حدث تاريخي وكبير، وكل مباراة في الأولمبياد سواء حققت الفوز أو الخسارة فهي تاريخيه، وأشكر اللاعبين على الأداء الكبيرة في المباراة أمام فرنسا وكسبنا احترام الجميع.

إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر

واستكمل إبراهيم المصري، منتخب مصر قوي ويريد الفوز والتواجد في الدور المقبل ولا نهتم لمنافس منتخب مصر في الدور المقبل، والأهم هو الصعود ولا يهم مركز المنتخب لأن كل المنتخبات قوية للغاية في المجموعة الأولى.

واختتم إبراهيم المصري تصريحاته، منتخب مصر لا يخشى أي منتخب ويحترم الجميع ونرحب بأي منافس في الدور المقبل، ولدينا مباراة قوية أمام النرويج في الجولة القادمة وسنستعد لها بكل قوية من أجل الفوز إسعاد الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي