عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوري

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للوقوف على بعض النقاط الفنية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا، كما خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس مرانًا منفردًا لرباعي حراسة المرمى بالفريق.

واختتم كولر فقرات المران بمران فني متنوع مع تنفيذ بعض التعليمات المحددة اللاعبين، وخاض بعدها اللاعبون تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز.

عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لما بدر منه في المؤتمر الصحفي.

إيقاف خالد عبدالنبي أحمد الجرحاوي المدير الإداري لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة مباراة واحدة وتوقيع غرامة عليه قيمتها 10 ألاف جنيه وذلك للطرد بعد المباراة للأعتراض على الحكم.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا  قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب الأعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة مما أدى إلى تعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على نادي سيراميكا كليوباترا قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 6 دقائق في بداية الشوط الثاني من المباراة مما أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني.

توقيع غرامة مالية على معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا وقيمتها 100 ألف جنيه وذلك للتحريض على سحب الفريق.

تفكير كولر في مباراة الأهلي قبل مواجهة البنك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر قرر استبعاد بعض اللاعبين الأساسيين من تشكيلة المارد الأحمر للمواجهة المقبلة تجنبًا للإصابة بعد معاناة اللاعبين من الكم الهائل للمشاركات خلال الفترة الأخيرة.

وخاض لاعبو النادي الأهلي عدد كبير من المباريات بسبب تلاحم المواسم الأمر الذي عاد على لاعبي الفريق بالضرر وتعرض عدد كبير منهم إلى الإصابة خلال الفترات الأخيرة من المواسم المنقضية.

ويأمل كولر في الحفاظ على كل لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعدم تعرض أي لاعب لإصابة خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها علي معلول أحد أهم الركائز الأساسية في خطة السويسري.

ومن المقرر أن يلجأ كولر إلى سياسة التدوير من أجل الحفاظ على لاعبي الفريق أمام البنك الأهلي وحتى نهاية بطولة الدوري التي اقترب المارد الأحمر من تحقيقها بعد الفوز على منافسه المباشر بيراميدز ذهابًا وإيابًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي