عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة إمام عاشور.. الزمالك يخطف نجمة الأهلي في الكرة الطائرة

شروق فؤاد
شروق فؤاد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

شروق فؤاد تنضم للزمالك بعد رحيلها عن الأهلي 

ووقعت شروق فؤاد، على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

وتعد شروق فؤاد، من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب، وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وأفريقيا عام 2015.

الجدير بالذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

شروق فؤاد: عانيت من الاضطهاد في الأهلي 

وقالت شروق فؤاد في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لا تليق بي ككابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، من المدير الفني إبراهيم فخر الدين بمعاملتي أسوأ معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق ورفضه تدخلي في أي شيء يخص الفريق ورفضه الاستماع لي نهائيًا طوال الموسم لدرجة إنه عمل "بلوك " لي على التليفون ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائمًا.

وأضافت شروق فؤاد:  وهو الأمر الغريب الذي أراه لأول مرة في النادي الأهلي ولم أشهده على مدار تاريخي في النادي منذ أن كنت في فرق البراعم، وصل به الحال أنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي أجريتها ورفض حتى الرد علي لكي أشرح له تعليمات الأطباء الخاصة بالتأهيل، بجانب تعمده تهميش دوري مع الفريق بدون سبب ومن وجهة نظره دور كابتن الفرقة يحييه وبس !!!! وهذا ليس ما تربيت عليه في النادي الأهلي.

واختتمت شروق فؤاد قائلة: "وفي النهاية أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين والجمهور العظيم، شكرا النادى الأهلي، رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

تابع موقع تحيا مصر علي