عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. أسعار وكيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة

مسرحية الشهرة
مسرحية الشهرة

ازدادت عمليات البحث عن أسعار وكيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع بدء عرضها خلال الأيام المقبلة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

أسعار وكيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة

أصبحت أسعار وكيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أسعار وكيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة حتى يتمكنون من حضور العرض المسرحي فور انطلاقه.

مسرحية الشهرة 

ومع البحث تبين أن أسعار تذاكر مسرحية الشهرة التي يبحث عنها الجمهور بكثافة خلال الفترة الماضية تنقسم إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى يصل سعرها إلى 300 جنيه مصري
  • الفئة الثانية يصل سعرها إلى 500 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة يصل سعرها إلى 1000 جنيه مصري

كيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن أسعار تذاكر مسرحية الشهرة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن كيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة بالطريقة الإلكترونية، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية حجز تذاكر مسرحية الشهرة اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الالكتروني الرسمي لشركة تذكرتي
  • الضغط على قسم الترفيه ومن ثم اختيار مسرحية الشهرة
  • اختيار رابط الحجز والضغط عليه
  • كتابة الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم
  • كتابة عدد التذاكر المطلوب دفعها
  • اختيار طريقة الدفع سواء فوري أو بالفيزا

تفاصيل مسرحية الشهرة

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية الشهرة التي ستعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية هي مسرحية غنائية كوميدية غنائي، تدور أحداثها حول مجموعة من الشباب الموهوبين الذين يتقدمون إلى إعلان حلم تحقيق النجومية، بحثا عن فرص الالتحاق بمؤسسة فنية، ليخوضوا صراعا من أجل تحقيق حلم الشهرة.

ويشارك في بطولة مسرحية الشهرة عدد كبير من الفنانين الشباب، وهي من إخراج خالد جلال، وذلك في ضوء التعاون المشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهيئة الترفيه السعودية.

مسرحيات تعرض في مهرجان العلمين الجديدة 

وبجانب مسرحية الشهرة يعرض عدد من المسرحيات في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، ومنها مسرحية السندباد، مسرحية التلفزيون، ومسرحية البنك سرقوها.

تابع موقع تحيا مصر علي