عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة هلال يستعد لطرح أغنية حصل في هذا الموعد| تفاصيل

حمادة هلال
حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال لطرح أغنية جديدة له بعنوان حصل الأسبوع المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

موعد طرح أغنية حصل لـ حمادة هلال

وكتب حمادة هلال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "أغنية حصل إن شاء الله الأسبوع القادم يارب تعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

حمادة هلال 

حمادة هلال: كنا بنصور في بيوت مهجورة وفجأة لقينا البيت بيترعش.. الراديو بيضحك

وسبق وأن تحدث الفنان والمطرب حمادة هلال خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى والذي رصده موقع تحيا مصر عن كواليس مسلسل المداح والصعوبات التي واجهته، وتطرق خلال حديثه إلى كواليس الجزء الثاني من مسلسل المداح، وقال: "حصلت فعلًا أحداث غريبة في المداح الجزء الثاني واحنا كنا مزودينها على نفسنا، كنا بنصور في مرسي علم ببيوت مهجورة بقالها سنين ولما البحر بيعلى في منطقة القصير أصواته بتكون صعبة جدًا واليوم دا كان في برق وشجر والبيت فوق فيه حديد، وفي مشهد كنت برقي أحمد عبد العزيز فجأة لقيت البيت بيترعش والسرير بيترج فانا سألت أستاذ أحمد دا تمثيل ولا انت فيك حاجة قالي انا مهزتش حاجه وفي الآخر ركزنا وخرجنا برا البيت لقينا الجو صعب جدا ومش عارفين نقف".

أخر أعمال حمادة هلال في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حمادة هلال في الدراما مسلسل المداح 4، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، سهر الصايغ وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ففي الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

تابع موقع تحيا مصر علي