عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة البنك غداً فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراته أمام البنك الأهلي غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

تحيا مصر، ويواجه الأهلى نظيره البنك في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلى والبنك في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا فى بطولة الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة وكان الأكثر انتشارًا وتأثيرًا على المرمى، ولاحت أمامه العديد من الفرص خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف للأهلي.

افتتح الأهلي الرباعية بتوقيع وسام أبو علي، وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني من ركلة جزاء، ثم سجل وسام الهدف الثالث والثاني له من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يختتم عمر كمال الرباعية من تمريرة رائعة حملت توقيع وسام أبو علي، المتألق، في حين سجل أحمد قندوسي هدف سيراميكا الوحيد.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 72 ويواصل الانفراد بقمة الدوري، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 44.

انطلقت المباراة بقوة وضغط في جميع أرجاء الملعب من الفريقين، وسعى الأهلي إلى مباغتة المنافس بهجمات سريعة سواء من العق أو الأطراف، معتمدًا على تحركات رضا سليم وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة ثلاثي خط الوسط، خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

بيان مجلس إدارة النادي الأهلي بشان العضويات الجديدة

مجلس إدارة النادي الأهلي قرر في اجتماعه الذي عقد إيقاف قبول العضويات الجديدة، وذلك اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل وحتى الانتهاء من العديد من المشروعات الإنشائية الضخمة الجاري تنفيذها في كافة أفرع النادي حتى يتسنى لأعضاء النادي الاستمتاع بالبنية التحتية الهائلة التي بات النادى يمتلكها وسيتم قبول عدد محدود للغاية من الأعضاء عند فتح باب القبول مجددًا مع دراسة سياسة الأسعار الجديدة، وفقًا لمقتضيات السوق في هذا التوقيت.

تابع موقع تحيا مصر علي