عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو بشعبة الذهب: سعر الذهب سيصل لـ5000 آلاف في هذا الوقت

الذهب
الذهب

فجر عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية أمير مرزوق مفاجأة عن سعر الذهب والذي من المتوقع له أن يصل لـ5000 آلاف جنيه.

 

عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية يكشف سبب تذبذبات سوق الذهب

وقال أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان هناك تذبذبات في سوق الذهب وهناك حركه من البنوك العالميه من اجل الايقاع بالذهب.


واضاف أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، اننا لدينا احداث تعمل على رفع سعر الذهب من بينها الحرب بين لبنان واسرائيل وهو ما تسبب في ارتفاع اسعار الذهب بالاضافه الى النصين والهند وتايوان يشترون كميات غير طبيعية.


وأكمل أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، ان جميع السلع ترتفع ولذلك فان ارتفاع سعر الذهب امر طبيعي مشيرا الى ان هناك تخوف من سقوط الدولار عالميا، لذلك يلجأ الكثير إلى شراء الذهب باعتبار أنه ملاذ آمن يمكن الاعتماد عليه.

عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية ينصح بشراء االذهب


ونصح أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، بشراء الذهب مشيرا الى انه كان ينصح بالشراء الذهب منذ ان كان سعر الجرام 21 ب 600 جنيه وحينها نصح بشراء الذهب الى ان وصل سعره 1000 جنيه وبعدها الى 3000 الى ان وصل الى 4000 مستدركا ان من اشترى الذهب بسعر 4000 عليه الا يحزن لانه سوف يعاود الارتفاع مره اخرى لاكثر من هذا الثمن.

عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية: سعر الذهب سيصل لـ5000 آلاف في هذا الوقت


وكشف أمير رزق عضو شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، انه من المتوقع ان يصل سعر جرام الذهب 21 في 2025 الى 5000 جنيه، وذلك بسبب الأحداث العالمية التي يشهدها العالم خصوصا بالنسبه للذهب مرجعا ذلك الى أن هناك تخوف من هبوط الاقتصاد الذي تتعرض له الدول لذلك فان الذهب هو الملاذ الامن في ظل الانخفاض والارتفاع والتضخم.

تابع موقع تحيا مصر علي