عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعاقد مع محمد مصطفى لعبة لتدعيم فريق الطائرة

محمد لعبة
محمد لعبة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر، لتدعيم صفوف فريق الطائرة بالقلعة البيضاء، استعداداً للموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي الزمالك

ووقع محمد مصطفى "لعبة"، على عقود انضمامه للزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع رامي نصوحي عضو مجلس الإدارة، وذلك قبل السفر مع بعثة منتخب مصر إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس.

ومن المنتظر، أن ينضم "لعبة" لتدريبات الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عقب انتهاء مشاركة منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في باريس.

وسبق تُوج "لعبة" مع "طائرة الزمالك" بلقبي الدوري المحلي وكأس مصر موسم 2021 - 2022.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات تليفزيونية من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، الشوط الأول أمام المقاولون كنا الفريق الأفضل، ولكن لم نسجل الأهداف للأسف وقدمنا لأصحاب الأرض الهدف الأول بكل سهولة، وأكمل جوزيه جوميز، لم يمكن الاعتراف بالعدل بأن نخرج في الشوط الأول متأخرين أمام المقاولون العرب وكنا نستحق التقدم على الأقل، ومع بداية الشوط الثاني كانت الأمور مختلفة في المباراة، وتغيرت الأمور واللاعب الذي يريد التواجد في الزمالك لابد أن يمتلك جودة كبيرة.

وأشار جوزيه جوميز، يجب أن يكون اللاعب لديه قلب كبير والجودة وحدها لا تكفي وأنا مسئول عن كل هذه الأمور، ومن الممكن الفوز أو الخسارة ولكن الأهم هو اللعب بروح عالية ومنح كل طاقتنا والنتيجة غير عادلة ولكننا خسرنا في النهاية ولم نلعب بروح قوية في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي