عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خارجين يتنزهوا.. مصرع شابين غرقا ببحيرة وادي الريان بالفيوم

غرق شابين في بحيرة
غرق شابين في بحيرة

خيم الحزن على محافظة الفيوم بسبب غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم، قبل أن يتم انتشال جثمانيهما، وفيما يلي يرصد تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم

خرج الشابين اللذان لقيا مصرعهما غرقا في بحيرة وادي الريان بالفيوم، من أجل التنزها سويا حيث قدما من محافظة الجيزة إلى الفيوم، ليقيا مصرعهما في مياه البحيرة أثناء التنزه، ليخيم الحزن على الجميع.

لم يكن الشاب فهد إبراهيم حمدان 29  سنة من الجيزة وصديقه مصطفى فاروق علي 35 سنة من نفس المحافظة، أن خروجهم للتنزه في محافظة الفيوم والتي اتفق على الذهاب إليها في وقت سابق سوف يكون الأخير وسوف تكتب نهايتهما اليوم سويا، ليذهبا معا ويتوفيا معا.

انتشال الجثث بعد غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم

وكانت الصرخات قد تعالت على بحيرة وادي الريان بمحافظة الفيوم، عقب سقوط الشابين فيها، قبل أن يتم إنتشال جثتيهما ونقلهما الي مشرحة مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق بالواقعة. 

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بغرق شابين بالبحيرة الأولي بمحمية وادي الريان بمحافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف الي مكان البلاغ، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال جثة الشابين وهما فهد إبراهيم حمدان 29  سنة مقيم بنزلة السمان بمحافظة الجيزة، ومصطفي فاروق علي 35 سنة مقيم بنزلة السمان  بمحافظة الجيزة أيضا، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لحين تسليمهما إلى ذويهم.

تحقيقات النيابة حول غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم

ومن خلال التحريات حول غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم، تبين أنهما كانا يتنزهان بمياه البحيرة وتعرضا للغرق، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق حول غرق شابين في بحيرة وادي الريان بالفيوم، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي من أجل مناظرة الجثامين قبل استخراج تصاريح الدفن اللازمة وتسليم الجثمانين إلى ذويهم لدفنهما في مقابر أسرتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي