عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف المباراة: التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون العرب

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، ويحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم في مباراة مؤجلة من الجولة 19 من عمر الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب المقاولون العرب بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد الفريق أن يسجل الهدف الأول سريعا، ولكن تمكن محمود الشناوي في إنقاذ مرمى الزمالك.

وكانت هناك العديد من المحاولات والهجوم من جانب المقاولون لتسجلي الهدف الأول لأنه لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم والمباريات المقبلة من أجل الهروب من شبح الهبوط في الدوري الممتاز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

وبعد مرور 10 دقائق من عمر المباراة عاد الزمالك للسيطرة على منطقة وسط الملعب ولكن بدون هجمات خطيرة على مرمى المقاولون العرب.

لا يتوفر وصف.
مباراة الزمالك والمقاولون العرب

ومع مرور 15 دقيقة من عمر المباراة بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز كان التعادل السلبي بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز حاضر بدون تغيير.

وكاد سيف الدين الجزيري أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 18 من رأسية ولكنه تعامل مع الكرة بشكل خاطئ.

واستمرت سيطرة المقاولون العرب على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن دون جديد في النتيجة واستمرار التعادل السلبي بين الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بعد مرور 22 دقيقة.

تشكيل نادي الزمالك أمام المقاولون العرب في دوري نايل

وجاء تشكيل نادي الزمالك ضد المقاولون العرب ، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 19 من الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد رفاعي، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد السيد، محمد عاطف.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري، أحمد عبد الرحيم إيشو.

تابع موقع تحيا مصر علي