عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد القبائل العربية يرحب بزيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمصر

محمد بن زايد
محمد بن زايد

رحّب اتحاد القبائل العربية بزيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمصر.

اتحاد القبائل العربية يرحب بزيارة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد لمصر

وأكد اتحاد القبائل العربية، أن زيارة الرئيس الإماراتي تأكيد منه على المستوى الرفيع الذي تقدمه مصر بمختلف قطاعاتها لضيوفها الكرام سواء من الأشقاء العرب أو من كل أنحاء العالم.

وواصل: "هذه الزيارة تعتبر رسالة دولية من الرئيس الإماراتي تبرز صورة مدى رقي الخدمات السياحية المصرية واستقرار الدولة واستتباب الأمن والأمان في مصر".

الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد يصل مطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام

وصل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد إلى مطار العلمين الدولي في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام.

وفي 31 مايو الماضي، التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات، على هامش منتدى التعاون العربي الصيني الذي انعقد في بكين.

وزير المالية حريصون على تعزيز التعاون الثنائي بين مصر والإمارات

ويوم الثلاثاء الماضي أكد أحمد كجوك وزير المالية، أن الحكومة المصرية تعمل على تهيئة بيئة أعمال أكثر جذبًا لاستثمارات القطاع الخاص؛ بما يسهم في تحقيق أهداف برنامج الحكومة، وإرساء دعائم الاستقرار الاقتصادي ودفع مسار النمو المستدام من أجل تعظيم جهود تحسين معيشة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، وتوفير المزيد من فرص العمل، مشيرًا إلى أننا نستهدف تعزيز استقرار وشفافية السياسات الضريبية وتحسين العلاقة مع مجتمع الأعمال من أجل ضمان استمرار التدفقات الاستثمارية، وذلك خلال لقاءه مع مريم خليفة الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وأضاف في تصريحات آنذاك، أننا حريصون على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات في السياسات الاقتصادية والمالية؛ على نحو يحقق صالح الشعبين، موضحًا أننا منفتحون مع الجانب الإماراتي في أي مجالات للتعاون تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار فى مصر، حيث نتطلع لتنمية الاستثمارات الإماراتية في مجالات متنوعة بمصر، أخذًا فى الاعتبار أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد الشريك الاستثماري الأكبر لمصر خلال السنوات الماضية، وأن هناك شراكة ممتدة بين البلدين الشقيقين على المستوى الرسمي والحكومي والقطاع الخاص ومجتمع الأعمال أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي