عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا أنغام ولا شيرين.. طارق الشناوي: شادية هي صوت مصر

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تصارع كلا من المطربة أنغام والمطربة شيرين عبد الوهاب على لقب صوت مصر، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج صباح البلد، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة صدى البلد.

رأي طارق الشناوي في لقب صوت مصر

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: كتابة صوت مصر الأول على ألبوم أنغام له سبب وهو الصراع بينها وبين شيرين عبدالوهاب، ولكن صوت مصر الأول هي الفنانة الراحلة شادية قولا واحدا وده مش أنا اللي قولته، ده اتقال منذ سنة 70 عندما غنت يا حبيبتي يا مصر، المصريون البسطاء قالوا عليها صوت مصر، وهل ينفع النهاردة نقول على حد كوكب الشرق بدلا من أم كلثوم، أكيد لا، إذا مينفعش حد يلقب نفسه صوت مصر، واللقب بيكون خاص بفنانة.

طارق الشناوي

طارق الشناوي عن إطلالة عمرو دياب: ردود أفعال طبيعية للنجومية

وسبق وأن كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في ردود أفعال الجمهور على إطلالة عمرو دياب، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج أنا وهو وهي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "ده ردود أفعال طبيعية للنجومية لأن الناس بتشوف كل تفصيلة في النجم، في ربع قرن الأخير عمرو دياب هو النجم في الغناء".

وتابع طارق الشناوي قائلًا: "أي شيء متعلق بيه هيثير الاهتمام ويعمل ضجة، وعمرو دياب فاهم كده كويس  ومتعايش معه، النجم بيعمل تصرفات معينة والجمهور بيرصدها ولوك عمرو دياب ده اختياراته وهو بيهتم بكل شيء، ومطربي المهرجانات بيقول شتائم لكن عمرو دياب عمره ما شتم ولا هاجم ".

تصريحات طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج أنا وهو وهي.

وقال طارق الشناوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: هي تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة، وليس بعيدًا أنه خلال الحلقة أو بعدها نسمع أن شيرين عبد الوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد.

تابع موقع تحيا مصر علي