عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. ندي حافظ لاعبة سيف المبارزة تتأهل إلي الثمن نهائي أولمبياد باريس

ندي حافظ
ندي حافظ

تأهلت ندى حافظ لاعبة المنتخب الوطنى لسلاح السيف فى التأهل إلى دور الـ 16 بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 فى السلاح بافوز على بطلة أمريكا بنتيجة 15-13 .

تحيا مصر، وكان توج المصرى محمد السيد  الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن أولمبياد باريس، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدورة.

منافسات السباحة

الساعة 12:58 ظهراً (السباحة) مروان القماش، في تصفيات 800م حرة

منافسات كرة اليد

الساعة 3:00 عصراً (كرة يد) منتخب مصر ضد الدنمارك.

منافسات تنس الطاولة

الساعة 10:00 مساء (تنس طاولة) عمر عصر في دور الـ 32 فردي رجال.

القنوات الناقلة لمنافسات بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 اليوم الإثنين

تبث منافسات بعثة مصر في أولمبياد باريس اليوم الإثنين عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تصريحات رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

وقال إدريس :"مصر كلها فخورة بأبطالها والكل فرحان بما حققه محمد السيد الذى أعاد الفرحة على وجوه كل المصريين في تلك المرحلة المهمة، وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية:" أن الميدالية الأولى اليوم ستكون فتحة خير على كل الابطال في كافة الالعاب في الايام القادمة لا سيما أننا ما زالنا في اليوم الثاني فقط من افتتاح الأولمبياد".

وطالب ياسر إدريس كافة الجماهير المصرية بدعم ومساندة كل أبطال مصر في تلك المرحلة المهمة في تاريخ الرياضة المصرية من أجل تحقيق مزيد من الميداليات في المرحلة المقبلة، ووجه إدريس الشكر الى الدولة المصرية على الدعم الكبير للرياضة وأبطالها مقدما التهنئة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى حرص على دعم ابطال مصر بشكل غير محدود موجها التهنئة أيضا الى الاتحاد المصري للسلاح الذى يقدم مستويات مميزة خاصة أن مصر كانت قريبة أمس من تحقيق ميدالية عن طريق بطل السلاح أيضا زياد السيسي الذى احتل المركز الرابع .

تابع موقع تحيا مصر علي