عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 36

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

تصدر مسلسل مفترق طرق الحلقة 36 قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرضها عبر منصة شاهد الإلكترونية، أمس الأحد الموافق 28 من يوليو.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 36

أصبحت موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 36 التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 36 نظرا لما سشهدته من أحداث مثيرة ومشوقة ستغيرت بدورها مجرى قصة المسلسل.

مسلسل مفترق طرق

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل مفترق طرق سيكون غدا الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 35

ومع كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل مفترق طرق الحلقة 36 كذلك تم تكثيف البحث عن أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 35 التي تم طرحها اليوم، والتي شهدت مواجهة قوية بين أميرة التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري وعمر الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري لابنهما الذي كان جافا ولم يعترف أنه مخطيء بما فعله مع أسرته.

كما شهدت أحداث مسلسل مفترق طرق الحلقة 35 اعتراض سلوى التي تجسد شخصيتها الفنانة ليلى عز العرب على طريقة معالجة ابنها وزوجته لحادث ابنهما، ولكن أميرة تحاول إيضاح مميزات هذه الطريقة التي اتّبعتها مع ابنها لحماتها وتشرح لها أنها لن تنفصل عن عمر من أجل أسرتها وتعرض عليها حماتها العمل مع عامر نجاتي “سامي مغاوري”.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين، ووائل حمدي، ومن إخراج محمد يحيى، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية وقد تصدرت جميع حلقاته قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل.

تابع موقع تحيا مصر علي