عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي يشيد بإطلاق حملة "إيد واحدة".. ويؤكد: خطوة إيجابية لتعزيز التكافل الاجتماعي

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

أشاد النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بإطلاق وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي حملات تنموية بعنوان إيد واحدة لخدمة مليون ونصف أسرة، مؤكدا أنها  خطوة إيجابية نحو تعزيز التكافل الاجتماعي.

 النائب عمرو القطامي: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يبذل جهودا حثيثة لمساندة الدولة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يبذل جهودا حثيثة لمساندة الدولة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي، ويعمل بصورة على توحيد جهود مؤسسات المجتمع المدني في تخفيف الأعباء عن المواطنين والفئات الأولى بالرعاية، وذلك عبر حزمة من المساعدات النقدية والعينية وغيرها من الخدمات.

 النائب عمرو القطامي: التحالف الوطني قدم العديد من المبادرات الإنسانية 

وأشار أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إلى أن التحالف الوطني قدم العديد من المبادرات الإنسانية التي أطلقها لتوفير حياه كريمة للمواطنين، موضحا أن حملة " إيد واحدة" تستهدف تقديم دعم تنموي شامل لمليون ونصف أسرة من الأسر الأكثر احتياجاً في مختلف المحافظات.

وأوضح النائب عمرو القطامي، أن  التحالف الوطني أصبح ذرعا  من أذراع الدولة لتحقيق التنمية وتعزيز الحماية الاجتماعية للفئات الأولي بالرعاية ، مؤكدا أن المجتمع الأهلي يلعب دورا مهما في تقديم الدعم المادي والخدمي  للمواطنين.

النائب عمرو القطامي: أعضاء الحكومة الجدد سيعملون على البرنامج الذي عرضه رئيس مجلس الوزراء
 

وفي وقت سابق، قال النائب عمرو القطامي أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أن برنامج الحكومة الجديدة الذي عرضه رئيس مجلس الوزراء على البرلمان، ركز على بيان الإنسان و ضبط الأسعار و الأسواق، موضحا أن ذلك يعبر عن فكر متطور.

وأضاف النائب عمرو القطامي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: فريق عمل الحكومة لديه نشاط واسع، ونشكر الحكومة السابقة على المجهودات، مؤكدا أن أعضاء الحكومة الجددد سيعملون على البرنامج الذي عرضه رئيس مجلس الوزراء، والذي ركز على الغلاء وضبط الأسواق وبناء الإنسان المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي