عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 مليون جنيه.. إيرادات فيلم عصابة المكس في السعودية

فيلم عصابة المكس
فيلم عصابة المكس

حقق فيلم عصابة المكس بطولة الفنان أحمد فهمي إيرادات متوسطة اقتربت إلى 4 ملايين جنيه أمام شباك التذاكر أمس الأحد الموافق 28 من شهر يوليو، في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل فيلم عصابة المكس

ومن الجدير بالذكر أن فيلم عصابة المكس الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فريق عمل فيلم عصابة المكس

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، صلاح عبد الله، أوس أوس، محمد لطفي وغيرهم، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي علي، ومن إخراج حسام سليمان.

وكان قد حقق فيلم عصابة المكس إيرادات معقولة منذ طرحه في دور العرض السينمائية، حيث احتل المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

أغنية فيلم عصابة المكس لـ روبي

وكانت قد طرحت روبي أغنية خد بوسة من فيلم عصابة المكس عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت من كلمات فلبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومكس وماستر عمار خاطر، وتقول كلمات الأغنية:قولوا للمتغاظ، اننا اتعودنا خلاص، قولوا للمتكاد اننا على أتم استعداد تسمع كلمة تضايقك، خد بوسة، ما صعبت عليا يا جدع، خد بالك انا جيالك اتدلع عليك.

محمد لطفي في فيلم عصابة المكس 

وسبق وأن أصدر الفنان محمد لطفي بيان صحفي، حاليًا، بشأن كواليس تصوير مشاهده في فيلم عصابة المكس، حيث يخضع لبرنامج مكثف لأكثر من 8 ساعات يوميًا.

وكشف محمد لطفي في بيان صحفي يرصده تحيا مصر، عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، على الرغم من تكثيف تصوير مشاهده خلال ما يقرب من 10 أيام تقريبًا، بسبب انشغاله بمشاركته خلال الموسم الرمضاني بعدد من الأعمال التليفزيونية، خاصة وأنه صور يومين خلال شهر رمضان فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي