عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين عن صاروخ مجدل شمس: تائه النسب

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي  تامر أمين  ، على واقعة سقوط صاروخ على ملعب بقرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتلة، قائلا:" الواقعة تثير المخاوف من اندلاع صراع أوسع".

تامر أمين: حزب الله ينفي مسؤوليته عن الهجوم

وأضاف تامر أمين، خلال برنامجه آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، وينقله موقع  تحيا مصر  ،  مساء اليوم الاحد، :"هذا الصاروخ تائه النسب". 

وتابع الإعلامي تامر أمين :" الهجوم أسفر عن مقتل ١٢ شخصا وحزب الله ينفي مسؤوليته عن الهجوم".

وتابع الإعلامي تامر أمين، أن المرشح في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب استنكر الهجوم الصاروخي ، معقبا:" هذا الأمر يعني اتساع الصراع في منطقة الشرق الأوسط".

وفي وقت سابق، وصف  دونالد ترامب  الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي، كامالا هاريس نائبة الرئيس جو بايدن، بأنها “يسارية متطرفة معتوهة” ستدمر الولايات المتحدة في حال فازت في الانتخابات الرئاسية، وجاء ذلك في أول تجمّع انتخابي له منذ أن أعلن الرئيس بايدن انسحابه من السباق الرئاسي ودعمه ترشيح نائبته.

ترامب: هاريس لا تتحلى بالكفاءة وكل الموظفين العاملين معها يكرهونها

وقال ترامب  بأنها "قوة الدفع الليبرالية المتطرفة التي تقف وراء كل كوارث بايدن".

وأردف: "هاريس لا تتحلى بالكفاءة وكل الموظفين العاملين معها يكرهونها، والتجمعات الانتخابية لها ضعيفة والإعلام يحسن من صورتها، كما أنها استطاعت الكذب بشأن صحة بايدن العقلية وسجلها كنائبة للرئيس مروع".

وواصل ترامب هجومه على كامالا هاريس، إذ أكد أنه في حال وصولها إلى البيت الأبيض سترفع الضرائب على المواطنين وتشجع الهجرة غير الشرعية بالمخالفة لمصالح الأمريكيين، وأنها تسببت مع بايدن في دخول 21 مليون مهاجر غير نظامي إلى الولايات المتحدة.

هاريس: ترامب يريد إعادة أميركا للوراء 

وبدوره، هاجمت هاريس منافسها الجمهوري، دونالد ترامب، وقالت من داخل مقر حملتها الانتخابية إن "ترامب يريد إعادة أميركا للوراء ، ونحن نريد المضي نحو المستقبل".

وكشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "وول ستريت جورنال" بتقدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على مرشحة الحزب الديمقراطي ونائبة الرئيس كامالا هاريس بفارق نقطتين مئويتين في السباق الرئاسي .

تابع موقع تحيا مصر علي