عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الرياضة: إنهاء كافة مشكلات الإقامة الإعاشة وتوفير جميع المتطلبات للبعثة المصرية

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية المصرية والسفارة المصرية فى فرنسا كافة المشكلات المتعلقة بالإقامة والإعاشة التي تطرق لها العديد من أفراد البعثة المصرية المشاركة في أوليمبياد باريس.

تحيا مصر، ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الأولمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.

وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.

No description available.

 

المنتخب الأولمبي يبدأ المباراة بقوة

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من لاعبي المنتخب الأولمبي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وظهر منتخب مصر، بصورة قوية من خلال السيطرة بصورة كبيرة على مجريات اللعب.

كوكا يتقدم بالهدف الأول في شباك أوزبكستان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي، ترجمة السيطرة على أحداث المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية أحمد سيد زيزو، وارتباك دفاعي من لاعبي منتخب أوزبكستان، وتصطدم الكرة بقدم كوكا، وتسكن الشباك.

أوزبكستان الأفضل بعد هدف المنتخب الأولمبي

حاول لاعبو منتخب أوزبكستان العودة في المباراة، بتسجيل هدف التعادل سريعا، بعد هجمة مرتدة، ولكن الدفاع المصري، يتدخل في الوقت المناسب، قبل أن تعبر الكرة إلى شباك حمزة علاء.

تراجع مصري وهدف ملغي لصالح منتخب أوزبكستان

استمر ضغط لاعبي أوزبكستان، من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، في ظل حالة من التراجع في أداء منتخب مصر الأولمبي، وتمكن أوزبكستان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ولكن حكم اللقاء، يلغي الهدف بداعي التسلل، بعد العودة إلى تقنية الفار.

تابع موقع تحيا مصر علي