عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل يتوعد للمرتشين: هفضل أفرم الحرامية والمرتشين للحفاظ على حقوق الموسيقيين

مصطفى كامل
مصطفى كامل

توعد نقيب المهن الموسيقية والفنان مصطفى كامل للمرتشين داخل النقابة بأنه لم يمنحهم الفرصة لتخريب النقابة بسوء سلوكهم، وبدا تهديد وتوعيد مصطفى كامل وكأنه موجه لشخصيات معينة لكنه لم يكشف عن هوية أي شخص من الذين يقصدهم في حديثه، ورصد موقع تحيا مصر سبب تهديد وتوعيد مصطفى كامل لبعض الأشخاص وهذا ما نوضحه في السطور التالية.

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل

مصطفى كامل يتوعد للمرتشين: هفضل أفرم كل الحرامية للحفاظ على الموسيقيين

أثار نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل الجدل الساعات الماضية بعد مشاركته منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن فيه عن تواجد بعض المرتشين و"الحرامية" كما وصفهم داخل نقابة الموسيقيين، وجاءت لهجة مصطفى كامل بها شئ من التهديد الموجه لهؤلاء الأشخاص وأكد انه لن يرحم أيا منهم ومن الذين يريدون الإيقاع بنقابة الموسيقيين وتخريبها، وجاء منشور مصطفى كامل الذي يرصده موقع تحيا مصر كالتالي: “وعد وعهد.. هفضل أفرم في كل الحرامية والمزورين والمرتشين وأتباعهم من المرتزقة والعواطلجية، والحالمين برجوع النقابة إلى ما كانت عليه من ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم وأموالهم ودواءهم ومعايا ربنا.. مين معايا؟”، علق متابعون الفنان مصطفى كامل على منشوره وأخذوا يتسائلون عن الغرض وراء حديثه ومنهخم من دعم حديثه وأكد على جهوده المبذولة لتطوير نقابة الموسيقيين.

مصطفى كامل بعلن تاجيل احدث أعماله حدادًا على روح المايسترو محمد أبو اليزيد

حظى المطرب مصطفى كامل ونقيب المهن الموسيقية على احترام جمهوره ومتابعيه، وذلك بعدما أثبت في أكثر من موقف له عن احترامه لمنصبه وحفاظه عليه وكان آخر المواقف التي قام فيها مصطفى كامل بلفت الأنظار إليه وتصدر التريند بعدما أعلن تأجيله لطرح أحدث أغانيه التي كان من المقرر أن يطرحها خلال الأيام الماضية وذلك حدادًا على روح المايسترو محمد أبو اليزيد ومراعاةً لشعور أسرته التي سيطرت عليها حالة انهيار وقت تشييع جثمان الراحل، واعتبر الكثير أن قرار مصطفى كامل هذا هو لافتة إنسانية جميية منه.

آخر أعمال مصطفى كامل

ينتظر الفنان مصطفى كامل طرح أحدث أغانيه من ضمن ألبومه الأخير والذي كان راهن مصطفى كامل على نجاحه وتحقيقه نسب مشاهدات عالية، وكان طرح مصطفى كامل أغنية العيب عليا التي تعد أولى أغاني ألبومه الجديد ومن المقرر أن يتم طرح باقي أغاني الألبوم الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي