عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: مباراة إسبانيا القادمة صعبة ولو كسبنا ستكون معجزة

تامر أمين
تامر أمين

احتفل الإعلامي  تامر أمين ، بفوز منتخب مصر الأولمبي اليوم على منتخب اوزبكستان  بهدف للاشيء في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من  منافسات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية الحالية في باريس.

تامر أمين: المنتخب اليوم قدم مباراة أفضل

وقال الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، وينقله موقع  تحيا مصر  ، : "منتخبنا حصد النقطة الرابعة بعد التعادل في المباراة الأولى".

وأضاف الإعلامي تامر أمين،: "صدارة المجموعة محسومة للمنتخب الإسباني، ولو كسبنا في مباراة إسبانيا القادمة ستكون معجزة والمباراة ستكون صعبة لأن منتخب إسبانيا هو المرشح للفوز بالميدالية الذهبية في الأولمبياد".

وتابع الإعلامي تامر أمين،: "المنتخب اليوم قدم مباراة أفضل بكثير من المباراة الأولى، ولسه منتخبنا مش المنتخب اللي يطمنك، والمنتخب الأولمبي لا يعطي صورة بالآمال التي كانت متعلقة عليه خلال الشهور الماضية".

تامر أمين: منتخبنا مش المنتخب اللي يطمنك

وانته منتخب مصر الأولمبي أمام   أوزبكستان   في أولمبياد باريس 2024،  بفوز المنتخب الأولمبي بهدف نظيف .

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من لاعبي المنتخب الأولمبي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وظهر منتخب مصر، بصورة قوية من خلال السيطرة بصورة كبيرة على مجريات اللعب.

أرقام منتخب مصر فى الأولمبياد خلال 12 مشاركة سابقة 

_شارك في12 نسخة، لعب 36 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، خسر في 20 مواجهة، تعادل 5 لقاءات، وسجل 67 هدفاً، استقبل 89 هدف.

قائمة منتخب مصر بالأرقام المشاركة في أولمبياد باريس 2024

فى حراسة المرمي: حمزة علاء (1)-علي الجابري(16)-محمد سيحا(22).

في خط الدفاع: أحمد عيد(4)-حسام عبد المجيد(5)-كريم الدبيس (13)-محمد طارق (15)-أحمد سيد(20)- محمد المغربي (21)- عمر فايد(2)- أحمد عاطف(3)-محمد شحاتة (6)-محمد صابر(7)-زياد كمال(8)- إبراهيم عادل(10).

في خط الوسط: محمد سعيد (11)-أحمد كوكا(12)-زيزو (14)- محمد النني (17)-محمد حمدي (19).

في خط الهجوم: أسامة فيصل (9)-بلال مظهر(18).

 ويتوجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الى مدينة نانت الفرنسية، لمؤازرة المنتخب الاولمبي لكرة القدم امام منتخب اوزبكستان، يرافقه المهندس شريف العريان، امين عام اللجنة الاولمبية المصرية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي