عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن فوز منتخب مصر بأولمبياد باريس: لاعيبة رجالة و مدير فني محترم

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي  أحمد موسى  ،  منتخب مصر  بفوزه على أوزبكستان بهدف نظيف ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موسى: اليوم كان سعيدا على البعثة المصرية في أولمبياد باريس

وقال الإعلامي أحمد موسى،   في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع   تحيا مصر  :" ألف مبروك لاعيبة رجالة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى،  : "منتخب مصر يقترب كثيرا من التأهل للدور الثاني، ولدينا مدير فني محترم "، معقبا:" اليوم كان سعيدا على البعثة المصرية في أولمبياد باريس".

وبتلك النتيجة يرفع   منتخب مصر   الأولمبي رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب إسبانيا صاحب الـ6 نقاط، وبقاء منتخب أوزبكستان في ذيل المجموعة دون نقاط.

بفوز المنتخب الأولمبي بهدف نظيف ،ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

المنتخب الأولمبي يبدأ المباراة بقوة

جاءت بداية المباراة، بضغط قوي من لاعبي المنتخب الأولمبي، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وظهر منتخب مصر، بصورة قوية من خلال السيطرة بصورة كبيرة على مجريات اللعب.

كوكا يتقدم بالهدف الأول في شباك أوزبكستان

واستطاع منتخب مصر الأولمبي، ترجمة السيطرة على أحداث المباراة، بتسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 10 من زمن المباراة، بعد عرضية أحمد سيد زيزو، وارتباك دفاعي من لاعبي منتخب أوزبكستان، وتصطدم الكرة بقدم كوكا، وتسكن الشباك.

فيما خسر المنتخب الوطني لكرة الطائرة رجال أمام نظيره بولندا بنتيجة 3/0 في المباراة الأولى له بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25/21

25/19

25/13

ظهر منتخب مصر في الشوط الأول بشكل مميز ولكنه خسر في الأوقات الحاسمة بفارق 4 نقاط، وفي الشوط الثاني فاز منتخب بولندا بفارق 6 نقاط.

ويتواجد المنتخب الوطني للكرة الطائرة في المجموعة الثانية برفقة منتخبات بولندا، إيطاليا والبرازيل.

ولم يظهر منتخب مصر في الشوط الثالث بشكل جيد وخسر بفارق 12 نقطة، وتشمل قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة، 13 لاعبًا بواقع 12 أساسيين وواحد احتياطي وهم: حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبدالرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء لاعب احتياطي.

تابع موقع تحيا مصر علي